المحليات

أمير القصيم يطلق التطبيقات الحديثة للمركبات الأمنية

بريدة- البلاد

أطلق الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أمس التطبيقات الحديثة للمركبات الأمنية بشرطة المنطقة.

واطلع الجميع على تفاصيل التطبيقات الحديثة للمركبات الأمنية والاستفادة من التقنيات الحديثة في هذا المجال عبر تفعيل الأنظمة والتطبيقات الأمنية داخل المركبات والتي يتم العمل بها وفق أنظمة وزارة الداخلية , بالإضافة إلى برامج التطبيقات الأمنية المحمولة ومراحل تطور نظام إدارة البلاغات بالمنطقة وشاشة الاستفسارات عن المركبات ونظام “ميدان ويب” و “كلنا أمن” وغيرها من أنظمة حديثة.

كما تفقد سموه سير العمل بمركز العمليات الأمنية الموحد , مستمعاً من قبل رئيس اللجنة الأمنية الدائمة مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن حسن بن مرضي عن ما تؤديه الأجهزة الأمنية من مهام ومسؤوليات وتقنيات حديثة يجري من خلالها استقبال البلاغات ومتابعة الحالات الأمنية عبر وحدات عمل نموذجية تشمل منظومة متكاملة من أجهزة التحكم والاتصال والمتابعة, وما يتم تقديمه من خدمات أمنية للمواطن والمقيم.

ونوه سموه بما تقدمه القطاعات الأمنية من منجزات متوالية يعكس فخراً واعتزازاً للوطن والمواطن, مثمناً ما يلقاه القطاع الأمني بالمنطقة من دعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ , وتوجيه سمو وزير الداخلية. وكان سموه قد شهد أمس, حفل تكريم رئيس لجنة أهالي محافظة البكيرية السابق عبدالرحمن بن إبراهيم الحديثي, وعدد من محافظي البكيرية السابقين نظير ما قدموه من جهود وأعمال خلال فترة عملهم السابقة وذلك في القاعة الكبرى بمحافظة البكيرية.

ونوه سموه بما تتلقاه المنطقة من الدعم والرعاية من قبل القيادة ـ أيدها الله ـ وعبر كافة القطاعات التي ساعدت على تطوير القطاعات وتقديم كافة الأعمال بأيدي أبنائها المخلصين, مثمناً ما قدمه رئيس لجنة أهالي المحافظة السابق عبدالرحمن الحديثي والمحافظون السابقون من مبادرات وجهود وأعمال أسهمت في تحقيق العديد من الإنجازات لخدمة المحافظة وأهلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *