الرياضة

ديربي يجمع جدة إيغلز وستورم.. والتحدي يصطدم بشعلة الشرقية

جدة – البلاد

تنطلق اليوم الخميس منافسات كأس الأبطال في دوري كرة القدم للسيدات، حيث يلعب فريق التحدي مع شعلة الشرقية في الـ 6 مساء، ويواجه جدة إيغلز نظيره ستورم في الـ 7:30 مساء بحسب نتائج سحب القرعة التي فرضت” ديربي جداوي” وصراعا آخر بين بطلي الرياض والشرقية.

وكانت الفرق الأربعة قد ضمنت تواجدها في كأس الأبطال بعد إنهائها مرحلة تصفيات المدن في كل من الرياض وجدة والدمام.
وتأهل فريقان من منطقة جدة هما جدة إيغلز صاحب المركز الأول وستورم الوصيف، فيما حقق فريق التحدي بطولة تصفيات منطقة الرياض، وجاء فريق سما وصيفا، أما في الشرقية فحل فريق شعلة الشرقية أولا، وفريق المملكة ثانيا.

وفي تصفيات جدة، حققت اللاعبة بيرين صدقة من فريق جدة إيغلز لقب هدافة الدوري عن المجموعة الأولى، واللاعبة تقية رشوان من فريق مراس لقب هدافة الدوري عن المجموعة الثانية، فيما نالت حصة السديري من فريق جدة إيغلز لقب أفضل حارسة مرمى.
أما في تصفيات منطقة الرياض، فحققت اللاعبة سارة الحمد من فريق سما لقب هدافة الدوري عن المجموعة الأولى، ونور إبراهيم من فريق اليمامة هدافة المجموعة الثانية، وحصلت عفاف المطيري من فريق التحدي على جائزة أفضل حارسة مرمى.

وفي الشرقية، نالت مريم العنقري من فريق شعلة الشرقية جائزة هدافة الدوري عن المجموعة الأولى، وكارلوتا لوزا لاعبة يونايتد إيغلز حائزة هدافة الدوري عن المجموعة الثانية، وتوجت فيكتوريا هارود من فريق شعلة الشرقية بجائزة أفضل حارسة مرمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *