الرياضة

بغلف ينقذ النصر من خصم النقاط أو الهبوط

الرياض – البلاد

أعلن عضو شرف نادي النصر عبد العزيز بغلف عن تكفله بمبلغ مليوني ريال دعما للإدارة؛ من أجل إغلاق شكوى نادي الفيحاء حول مستحقات متأخرة في صفقة انتقال اللاعب عبدالله آل سالم، التي كادت أن تكلف النصر عقوبة قانونية بخصم 3 نقاط من رصيده.
وكتب بغلف على حسابه على تويتر: “سم وحاضر وأبشروا ياجمهور الشمس. دعم عاجل 2 مليون ريال لسداد مستحقات نادي الفيحاء، تجنباً لخصم الثلاث نقاط على عشقي النصر العالمي. سوف أتواصل مع الإدارة… الله يصلح الحال”.

ومنحت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم نادي النصر مهلة انتهت أمس الأربعاء لسداد مبلغ 3 ملايين و50 ألف ريال يمثل الدفعة الأخيرة من انتقال آل سالم لاعب الفيحاء السابق والاتفاق حاليا، حيث رفضت إدارة نادي الفيحاء تقسيط المبلغ أو تأجيله.
وكانت اللجنة قد فرضت في 9 نوفمبر الماضي، غرامةً مالية قدرها 60.100 ريال، بسبب امتناع نادي النصر عن تنفيذ قرار غرفة فض المنازعات رقم “573/غ/2020”، القاضي بتسليم مستحقات آل سالم.

وجاء تدخل بغلف في الوقت المناسب قبل فرض عقوبة ثانية على نادي النصر من قِبل لجنة الانضباط، تصل إلى حسم نقاط من رصيده، أو المنع من التسجيل في حال فشله في السداد للمرة الثانية، أو الهبوط إلى درجة أدنى في حال تكرر ذلك للمرة الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *