المحليات

أخبار سريعة

أمير تبوك يطلع على تقرير قوات الأمن والحماية

تبوك – البلاد
اطلع الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على التقرير الإحصائي السنوي للقوات الخاصة للأمن والحماية لعام 1441هـ، وذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس قائد القوة الخاصة للأمن والحماية في مشروع نيوم العميد بحري نواف بن فهد العنزي.
كما استمع سموه خلال اللقاء إلى شرح مفصل عن أعمال ومهام القوة الخاصة للأمن والحماية، مثنياً سموه على ما يقوم به منسوبو القوات الخاصة للأمن والحماية من حماية لمقدرات الوطن والمواطن في ظل الدعم اللامحدود الذي تلقاه الأجهزة الأمنية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله، ومتابعة سمو وزير الداخلية، داعيًا سموه المولى، عز وجل، أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها.

أمير القصيم يفتتح مؤتمر الطاقة الشمسية

بريدة- البلاد
افتتح الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم،أمس, المؤتمر الدولي الذي تقيمه جامعة القصيم، ممثلة بكلية الهندسة، عن بعد بعنوان: «آفاق الطاقة الشمسية في المملكة : التطبيقات والتحديات»، بمشاركة عدد من الأكاديميين والباحثين في تطبيقات الطاقة الشمسية وخبراء الصناعة في المملكة والعالم. كما استقبل سموه بمكتبه أمس، سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ علي الخالد الجابر الصباح، وجرى تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من الموضوعات .

أمير عسير يطلع على خطط هيئة عقارات الدولة

أبها – مرعي عسيري
استقبل الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس هيئة تطوير المنطقة بمكتبه بالإمارة، محافظ هيئة عقارات الدولة إحسان بافقيه وفريق العمل الذي يزور المنطقة حاليًا. واستمع سموه لشرح مفصل من المحافظ، عن إستراتيجية الهيئة بالمنطقة كما اطلع سموه على الخطط المستقبلية لعمل الهيئة في المنطقة، وخطط عمل لجان النظر في طلبات تملك العقارات، فيما تم تقديم شرح لفريق الهيئة عن غرفة معالجة ظاهرة التعديات التي تم تشكيلها مؤخرًا بالإمارة.

إطلاق مبادرة للتوعية بأضرار المخدرات في الجوف

سكاكا-واس
أطلق الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، أمس مبادرة ” فريق متكاتفون التطوعي ” ، التابع للمديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمنطقة ، الذي وجه سموه بتأسيسه بالتعاون مع جمعية أصدقاء العمل التطوعي ” يمناكم ” لتكون أول مبادرة على مستوى المملكة تعنى بتوعية المجتمع من إضرار المخدرات والاهتمام بأسر المتضررين منها.
وقال سموه:” إن الجهات الأمنية قائمة بدورها على أكمل وجه للحفاظ على أبناء المملكة والمنطقة بشكل خاص وحمايتهم من هذه الآفة الخطيرة التي تستُهدِفَ شبابنا، إلا أننا رغبنا من هذه المبادرة التأكيد على الدور الاجتماعي التكاملي لحماية أفراد أسر من وقعوا ضحيتها.

تدشين المرحلة التطويرية للمهام الأمنية بنجران

نجران- البلاد
دشن الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، أمس المرحلة التطويرية الأولى للمهام الأمنية لمراكز إمارة المنطقة.
وتحدث سموه، إلى رؤساء ومنسوبي المراكز مقدراً لهم جهودهم التي يبذلونها، ومتمنياً لهم التوفيق في المرحلة الأولى ومساندة الجهات الأخرى والعمل كل فيما يخصه مساندين وداعمين،وقال: “إن شاء الله نصل إلى الهدف في الحفاظ على أمن الوطن، وأنتم رجالها، وأن المرحلة الثانية ستشمل ثلاث محافظات”، مختتماً حديثة لرؤساء المراكز، بقولة ” هنيئاً لوطن أنتم رجالاته وسيوفه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *