الرياضة

الهلال يعزز الصدارة.. والنصر ينجو الخسارة

جدة – هلال سلمان

أوقف النصر مسلسل خسائره هذا الموسم، بعد أن تعادل بشق الأنفس مع ضيفه الاتفاق (2-2) أمس في الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورغم تعادله، بقي النصر متذيلا للترتيب بـ 4 نقاط فيما بات لدى الاتفاق 8 نقاط في المركز الـ 12.

دار اللعب سجالا في الدقائق الأولى، ثم سجل عبدالرزاق حمدالله هدفا ألغاه الحكم في الدقيقة 19 بداعي التسلل.
وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول احتسب الحكم ركلة جزاء للاتفاق، سجل منها كيش هدف التقدم.

وفي الشوط الثاني، عزز الاتفاق تقدمه بهدف ثانٍ سجله السليتي (د 51)، ثم سنحت للنصر فرصة تقليص الفارق من ركلة جزاء لكن حمدالله طوح بها فوق العارضة مهدراً الجزائية الثانية على التوالي (د 60)، واشتعلت الدقائق الأخيرة من اللقاء بعد تسجيل البديل سامي النجعي هدف تقليص الفارق للنصر (د 89)، وفي الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع احتسب الحكم جزائية أخرى للنصر بعد لمسة يد عاد فيها للفار، سجلها حمدالله بنجاح هذه المرة، مهديا فريقه نقطة ثمينة ومجنباً إياه سادس خسارة هذا الموسم.


وحقق الهلال فوزا صعبا للغاية على الرائد بهدف دون مقابل سجله مدافعه المتألق علي البليهي، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة معززا صدارته للترتيب، في حين تجمد رصيد الرائد عند 10 نقاط في المركز الثامن.

وفي الأحساء، عاد أبها بانتصار ثمين على الفتح بنتيجة (3-1)، حيث تقدم الضيوف بهدف مبكر في الدقيقة 9 عبر السويدي كارلوس ستراندبيرغ من تمريرة طويلة التونسي المتألق سعد بقير، وأضاف الأسترالي كريغ غودوين الهدف الثاني لأبها (د 18).
ثم أحرز الجزائري سفيان بن دبكة هدف تقليص الفارق للفتح من ضربة جزاء.
وفي الشوط الثاني ألغى الحكم هدفا صحيحا للفتح بداعي التسلل على المغربي مراد باتنا، قبل أن يسجل أبها الهدف الثالث عبر ستراندنبيرغ (د 81) ليعتلي صدارة الهدافين برصيد 6 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *