الرياضة

الحزم والعدالة في أقوى اللقاءات .. والجبلين يخشى توهج الدرعية

حائل – خالد الحامد

تنطلق اليوم ” الثلاثاء” مباريات الجولة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وذلك بإقامة ثلاث مباريات؛ حيث يلتقي الحزم مع العدالة، ويواجه الدرعية نظيره الجبلين، ويستضيف الكوكب نظيره الجيل.. ويتوقع أن تحفل اللقاءات بالندية والإثارة.

الحزم vs العدالة
على ملعبه، يلتقي الحزم مع العدالة في مواجهات الجولة. المباراة تبدو متكافئة نوعاً ما بين الطرفين، وهو ما يجعلهما يبحثان عن الفوز بالنقاط الثلاث لتدعيم رصيدهما. يأمل الحزم في المحافظة على صدارته، بعد تحقيقه 8 انتصارات متتالية، برصيد 24 نقطة، وسيرمي الفريق بكل ثقله لمواصلة المشوار.
أما العدالة فيسعى للفوز الخامس؛ من أجل البقاء كمنافس على المراكز الأولى؛ حيث يمتلك في رصيده 16 نقطة، يحتل بها المركز الرابع بعد تعادله مع الجيل في الجولة الماضية.

الدرعية vs الجبلين
على ملعب نادي الرياض، يحل الجبلين ضيفاً ثقيلاً على مضيفه الدرعية، في مباراة صعبة على الفريقين؛ لمنافستهما على المراكز الأولى. يحتل الدرعية المركز الخامس برصيد 15 نقطة، ويأمل في الاستمرار في حصد النقاط، فيما يدخل الفريق الجبلاوي وهو أحد المنافسين على الصدارة، ويأمل في تأكيد ذلك بالفوز بالنقاط الثلاث بعدما أطاح بالبكيرية في الجولة الماضية وتمسك بالمركز الثالث برصيد 19 نقطة.

الكوكب vs الجيل
يستضيف الكوكب نظيره الجيل، بالخرج، في مباراة لا بديل عن الفوز فيها. الكوكب بالمركز11 برصيد 10 نقاط ، ويأمل بالفوز والتقدم في سلم الترتيب، فيما يأتي الجيل بالمركز 13 برصيد 9 نقاط، ويسعى لتحقيق النقاط لكي يلحق بركب المقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *