الرياضة

الهلال في ضيافة الرائد .. والنصر يصطدم بالاتفاق

جدة – هلال سلمان

تختتم اليوم الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة ثلاث مباريات، حيث يستضيف الفتح نظيره أبها في الـ 5:30 مساء، ويحل الهلال ضيفا على الرائد في الـ 5:40 مساء، ويستقبل النصر ضيفه الاتفاق في الـ 7:45 مساء.

الرائد vs الهلال
بعد خسارته أمام العين في الجولة الماضية، يسعى الرائد صاحب المركز الخامس بـ 10 نقاط، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المتصدر الهلال الطامح بدوره للحفاظ على القمة التي ينازعه عليها الشباب، وتبدو المهمة صعبة على الرائد في ظل المستوى الكبير والثابت لبطل الثلاثية، لكن كرة القدم لا تعترف إلا بالعطاء داخل الملعب.

النصر vs الاتفاق
يسعى النصر للتخلص من قاع الترتيب، الذي بات يحتله بعد فوز ضمك في افتتاح الجولة على الأهلي. حمدالله ورفاقه سيعملون جاهدين لتحقيق فوزهم الثاني هذا الموسم وسط غضب كبير من جماهير النصر؛ بسبب المستويات والنتائج، في حين يأمل (النواخذة) الذين يملكون 7 نقاط في المركز الـ 13 بمواصلة المنحى التصاعدي وتحقيق نتيجة إيجابية بعد التعادل في الجولة الماضية مع التعاون، الذي جاء بعد 3 هزائم متتالية، ما يعِد بمواجهة هجومية من الجانبين.

الفتح vs أبها
يريد الفتح صاحب المركز الرابع بـ 10 نقاط استغلال ميزة اللعب على أرضه؛ لتعويض خسارة الجولة الماضية أمام الهلال، في حين يسعى أبها الـ 12 المنتشي بفوزه على النصر إلى فوز ثان على التوالي يرفعه إلى مراكز المقدمة، حيث يمتلك حاليا 7 نقاط. تبدو الكفتان متكافئتين مع أفضلية هجومية للنموذجي الذي يملك أقوى خط هجوم مناصفة مع الأهلي ولكل منهما 13 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *