الرياضة

هل ينتقل ميسي إلى باريس في نهاية المطاف؟

باريس سان جيرمان ينفي محاولاته التعاقد مع ميسي

ميسي و بوتشيتينو يستهدف جلب ميسي إلى باريس سان جيرمانباريس سان جيرمان

مع وجود إدارة مؤقتة في برشلونة برئاسة كارليس توسكيتس، وعدم اتضاح مشروع جدّي للنادي، فإن فرضية مغادرة ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان أخذت في التزايد.

 

رُغم ذلك نفى النادي الباريسي محاولاته للتعاقد مع ميسي (32 عامًا) في الوقت الحالي، وجاء الحديث ضمنيًا على لسان رئيسه ناصر الخليفي والمدير الرياضي ليوناردو.

 

بداية قال الخليفي عن إمكانية التعاقد مع البرغوث الأرجنتيني من برشلونة بحسب ما نقلت يومية ليكيب: “ميسي لاعبًا في صفوف البارسا ولا يمكنني التحدث عن ذلك حاليًا”.

 

بينما ظهر ليوناردو أمس بعد الفوز ضد مونبيلية بالبطولة الفرنسية 3-1، ليؤكد على نفس الفكرة، ويوضح أن باريس سان جيرمان يكن الاحترام للاعب والنادي على حد سواء..

 

“علينا أن نُظهر الاحترام لميسي وبرشلونة، عندما يحاول أحد خطف لاعبينا فإننا لا نشعر بالسعادة، كذلك الحال لا نمس لاعبي الفرق الأخرى”، هكذا تحدث ليوناردو إلى قناة كانال بلاس الفرنسية.

 


وأضاف المدير الرياضي متهربًا مرة أخرى من أسئلة الصحفيين عن استقدام ميسي إلى باريس سان جيرمان: “هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن خطط سوق الانتقالات”.

 

وأردف: “نفكر فقط في موسمنا والحفاظ على تركيزنا وتحقيق أهدافنا، لدينا لاعبون يمكنهم إنجاز هذه الأمور، لدينا فريق قادر على استكمال المنافسة حتّى لو قمنا بتدوير اللاعبين”.

 

تقول مصادر فرنسية إن صفقة تعاقد البياسجي مع ميسي تُطبخ على نار هادئة وإن تصريحات الخليفي وليوناردو ما هي إلا إجرءات لزيادة الماء الراكد لدى إدارة برشلونة حيال الأمر.

 

يمكن لميسي أن يوقع بصفة حرة مع أي نادٍ يريده في يناير القادم، بينما سيتم انتخاب رئيس جديد لبرشلونة في الـ 24 من نفس الشهر. ما يزيد التكهنات حيال بقائه من عدمه.

 

وجود الإدارة الحالية ليس ذا قيمه بالنسبة إلى ميسي الذي لن يتفاوض معهم على أيه حال، فهو يتربص للإدارة الجديدة التي ستحاول إقناعه بمشروع قوي وانتدابات عالمية، وبالتأكيد عقد ضخم.

 

بدوره فإن باريس مستعد لمنح ميسي ما يربو على 60 مليون يورو سنويًا، وهو ضعف ما يتحصل عليه نيمار (36 مليون يورو) وثلاثة أضعاف راتب مبابي السنوي (20 مليون يورو).

 

 


طالع أيضًا في أخبار الرياضة..


 

3 أهداف تفصل ميسي عن رقم بيليه الإعجازي

دليل جديد على اقتراب ممفيس ديباي من برشلونة

هازارد يعود إلى تشيلسي (4 أسباب تُعجّل بالصفقة)!

نظــام جــديد لدوري أبطال أوروبا على أجــندة “يويفا”

نيمار يحث ميسي على الانتقال إلى باريس سان جيرمان

باراتيتشي يخضع لتحقيق النيابة الإيطالية ويضع يوفنتوس في ورطة

 


شاهد في قسم الفيديو..


 

فيديو: من هو يوسف موكوكو “جوهرة” الكرة الألمانية الجديد؟

فيديو: فاردي يُدمّر الراية الركنية والحكم ينذره بالبطاقة الصفراء

فيديو: أهداف قمة البوندسليجا بين بايرن ميونيخ ولايبزيج (3-3)

فيديو: يوفنتوس يخطف انتصارًا دراماتيكيًا في ديربي تورينو 

فيديو: خطأ دفاعي يمنح ريال مدريد فوزًا ضد إشبيلية 

فيديو: أهداف مباراة مانشستر سيتي وفولهام (2-0) 

فيديو: الأهداف المرشحة لجائزة بوشكاش 2020

فيديو: أفضل 10 أهداف في مسيرة دييجو مارادونا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *