الرياضة

في افتتاح الجولة السابعة من دوري المحترفين

الأهلي في استراحة ضمك.. والعين في اختبار الفيصلي

جدة – هلال سلمان

تنطلق اليوم منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات؛ حيث يحل الأهلي ضيفا على ضمك في الـ 3:30 عصرا، ويستضيف الباطن فريق التعاون في الـ 5:35 مساء، ويستقبل الفيصلي نظيره العين في الـ 5:45 مساء.

ضمك vs الأهلي
تبدو مهمة الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 13 نقطة، سهلة عندما يحل ضيفا على ضمك متذيل الترتيب بنقطة وحيدة، الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن، حيث يسعى (الراقي) لتحقيق فوزه الثاني على التوالي، الذي يجعله يتساوى مع الهلال المتصدر بـ 16 نقطة، فيما يأمل ضمك بتحقيق التعادل على أقل تقدير، وتجنب ثالث هزيمة متتالية بعد خسارته أمام العين والشباب.

الباطن vs التعاون
يأمل فريق الباطن تاسع الترتيب بـ 7 نقاط في تحقيق ثالث فوز له هذا الموسم، وهو الهدف ذاته الذي يبحث عنه التعاون صاحب المركز الثامن بـ 9 نقاط، لكن فوز (السماوي) سينقله إلى المركز السادس، فيما سيصعد (السكري) إلى الرابع. خسر الباطن في الجولة الأخيرة أمام الوحدة 2/3 ويسعى لاستغلال عامل الأرض للتعويض، في حين تعادل التعاون مع الاتفاق.

الفيصلي vs العين
يسعى الفيصلي سابع الترتيب بـ 9 نقاط إلى تعويض خسارته الأولى التي مني بها في الجولة الماضية على يد الأهلي، ويأمل بالانتصار على العين صاحب المركز الـ 13 المنتشي بتحقيقه الفوز الثاني هذا الموسم بعد أن أسقط الرائد، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام (العنابي) الطامح للعودة إلى مربع الكبار. اللقاء ينتظر أن يشهد ندية من الفريقين الطامحين لحصد النقاط الثلاث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *