الرياضة

الحزم في مدار الكوكب.. والجبلين يستقبل البكيرية

حائل – خالد الحامد

تنطلق اليوم الجمعة، منافسات الجولة الـ 8 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 5 مباريات في غاية الأهمية لجميع الفرق المتبارية التي تبحث عن المنافسة على المقدمة، أو الهروب من القاع.
الشعلة vs الخليج
في الخرج، يحل الخليج ضيفا ثقيلا على الشعلة. يبحث كلا الفريقين عن الانتصار ولا غيره ، فالشعلة يمتلك 6 نقاط بالمركز15، ويأمل بالفوز والتقدم في الترتيب . في المقابل يتطلع الخليج لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي، الخليج بالمركز العاشر برصيد 10 نقاط.
الحزم vs الكوكب
وعلى ملعبه بالرس، يواجه الحزم ضيفه الكوكب. يدخل الحزم بـ 21 نقطة، وستكون فرصته سانحة لتعزيز الصدارة، فيما يسعى الكوكب إلى العودة لسكة الانتصارات عقب غياب 5 جولات متتالية. الكوكب رصيده 10 نقاط بالمركز التاسع.

الجبلين vs البكيرية
وفي حائل، ستكون المواجهة التي تجمع الجبلين بضيفه البكيرية في قمة الاشتعال. المواجهة مهمة جدا، في ظل فارق الكبير بين الفريقين. الجبلين بالمركز الثالث برصيد 16 نقطة، في المقابل البكيرية يأتي بالمركز 17 برصيد 3 نقاط، سيرمي بكل ثقله من أجل الوصول للنقاط الثلاث ، واستعادة الثقة في قدرته والتقدم في سلم الترتيب.
نجران vs الدرعية
وفي نجران، سيرمي كل من نجران وضيفه الصعب الدرعية بكل ثقلهما من أجل حصد النقاط الثلاث، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما على استاد جامعة نجران.

نجران يتطلع للفوز الثاني على التوالي ، ويأتي نجران في المركز السادس برصيد 12 نقطة ، ويأتي الدرعية بنفس الرصيد بالمركز الخامس ويتطلع لاعبوه لتحقيق انتصارهم الرابع ، من أجل زيادة ثقة اللاعبين بقدرتهم على المضي قدما نحو المقدمة.
الجيل vs العدالة
وفي الأحساء، ستكون المواجهة التي تجمع الجيل بضيفه العدالة في قمة الاشتعال، في ظل فارق النقطتين بين الفريقين، وقربهما الكبير من فرق المقدمة، يدخل الجيل اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط، فيما يحتل العدالة المركز الرابع برصيد 15 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *