المحليات

أخبار سريعة

تدشين الطاقة الشمسية بإمارة جازان

جازان- البلاد
دشن الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه أمس، المرحلة الأولى من نظام الطاقة الشمسية البديلة بإمارة المنطقة.
واستمع سموه إلى شرح مفصل عن المشروع الذي يعد أحد المشاريع البديلة التي تحافظ على البيئة وتساهم في خفض استهلاك وترشيد الطاقة من خلال ربطه بأحد التطبيقات على الأجهزة الذكية لمتابعة عمل الطاقة الشمسية. وتشمل المرحلة الأولى تركيب ١٢٢ لوحاً شمسياً بتقنية النانو سراميك على أحد المباني، تمهيداً لاستكمال بقية المراحل.

مشاريع وبرامج أسرية بالقصيم

بريدة – البلاد
شهد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه أمس، توقيع مذكرة تفاهم بين اللجنة النسائية التنموية بالمنطقة ، وجمعية التنمية الأسرية بمدينة بريدة “أسرة”. ووقع المذكرة من جانب اللجنة نيابة عن الأميرة عبير المنديل رئيسة اللجنة ، نائبتها الدكتورة فاطمة الفريحي ، ومن جانب جمعية “أسرة” مدير عام الجمعية الدكتور محمد السيف. وتهدف المذكرة لرفع مستوى الوعي من خلال تقديم مشاريع وبرامج أسرية واجتماعية وخدمات الاستشارات والإصلاح الأسري لمستفيدات اللجنة.

أمير الشمالية يدشن مبادرة جمعية حياة

عرعر-واس
دشن الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في قاعة الاجتماعات بالإمارة، إلكترونياً، مبادرة جمعية حياة لسرطان الثدي للكشف المبكر باستخدام التصوير الإشعاعي “المامو غرام” بشعار ” لا تتردي نحن معك “، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية ميساء بنت محمد السويلم وأعضاء الجمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *