الرياضة

الهلال في اختبار الفتح.. والنصر يسعى للعودة أمام أبها

جدة – هلال سلمان

يعود قطبا الرياض لخوض منافسات الدوري، بعد مواجهتهما في نهائي كأس الملك، حيث يختتمان الجولة السادسة فيستضيف الهلال نظيره الفتح في الـ 5:40 مساء، ويحل النصر ضيفا على أبها في الـ 3:35 عصرا.

الهلال vs الفتح
يدخل الهلال مباراته أمام الفتح بمعنويات عالية، بعد تتويجه بكأس الملك، الذي اختتم به ثلاثية تاريخية غير مسبوقة، وسيكون هدفه استعادة الصدارة من الشباب الذي انتزعها بفوزه على ضمك ليتقدم بنقطة على (الزعيم)، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام الفتح صاحب المركز الرابع بـ 10 نقاط، الذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم.
وقد يكون الإرهاق هو الهاجس الأكبر للهلاليين، وربما يجري المدرب لوشيسكو بعض التغييرات على تشكيلته لضمان نتيجة إيجابية، فيما استعاد الفتح بعض نجومه المصابين، وأبرزهم الهولندي تي فريدي.

أبها vs النصر
يسعى النصر صاحب المركز قبل الأخير بـ 3 نقاط، إلى الفوز ولا شيء غيره أمام أبها الـ 14 برصيد 4 نقاط، حيث يأمل (العالمي) في تعويض جماهيره وتحقيق انطلاقة قوية تخلصه من مراكز المؤخرة بعد فقدانه 12 نقطة كاملة خلال الجولات الخمس الماضية.
يمر الفريقان بحالة من تراجع المستوى والنتائج هذا الموسم، لكن النصر يملك تشكيلة قوية قادرة على تحقيق الفوز الثاني خصوصا بعد التغييرات الإدارية التي طرأت عليه، وتولي حسين عبدالغني إدارة الكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *