المحليات

أخبار سريعة

أمير تبوك يستقبل مدير فرع الشؤون الإسلامية

تبوك- البلاد
استقبل الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه أمس مدير فرع وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد المكلف بالمنطقة محمد الرويلي، بمناسبة تكليفه مديراً للفرع .
وأثنى سموه على جهود فرع الوزارة وما تقوم به من أعمال جليلة، مشيراً إلى أن ذلك يأتي امتداداً للرعاية الشاملة والاهتمام المتواصل من القيادة الحكيمة ، مؤكداً أهمية العناية بالجوامع والمساجد وتهيئتها للمصلين في جو من الطمأنينة والراحة.

أمير الشرقية يؤكد على خدمة ذوي الإعاقة

الدمام- البلاد
اطلع الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه أمس، على مبادرات جمعية سواعد لذوي الإعاقة الحركية، خلال جائحة كورونا المستجد إضافة إلى المبادرات المبتكرة التي تعمل عليها الجمعية لخدمة ذوي الإعاقة.
جاء ذلك لدى لقائه رئيس مجلس إدارة الجمعية فيصل بن عبدالله بوبشيت، وعدد من أعضاء المجلس منوهاً بالدور الذي يقوم به القطاع غير الربحي في دعم وتنمية مهارات مختلف أطياف المجتمع، لاسيما فئة ذوي الإعاقة.
وأكد سموه أهمية إشراك ذوي الإعاقة وتلمس احتياجاتهم بشكل مستمر واستثمار التقنية والشراكة لمختلف الجهات لتلبية تلك الاحتياجات.

أمير القصيم يثمن دور العلماء في الأمن الفكري

بريدة- البلاد
استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، بمكتبه أمس، عضو هيئة التدريس بالمعهد العالي للقضاء في جامعة محمد بن سعود الإسلامية الدكتور هشام بن عبدالملك آل الشيخ.
وثمن سموه مشاركة د.آل الشيخ في ندوة “مستجدات الأحداث وكيفية التعامل معها” ضمن برنامج تعزيز الأمن الفكري ، الذي تنظمه إمارة المنطقة، مؤكداً الدور الكبير الذي يضطلع به العلماء في نشر الوسطية والاعتدال وتطبيق المنهج السليم.

أمير عسير يناقش احتياجات التعليم

أبها – البلاد
التقى الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه أمس الأول, رئيس جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي, ومديري إدارات التعليم بالمنطقة مؤكدا على ضرورة التعاون والتكامل ورفع مستوى التنسيق بين إدارات التعليم والجامعة بما يضمن سير العملية التعليمية ويتوافق مع مسيرة التنمية الشاملة في المنطقة. وناقش سموه احتياجات التعليم وتحسين البيئة التعليمية المحفزة على الإبداع والابتكار وتعزيز قدرة النظام التعليمي على تلبية متطلباته وتنمية مهارات الموظفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *