متابعات

140 ركنا في معرض «طاقة الفن»

الدمام – حمود الزهراني

نظم فريق “همسات الثقافي” معرضا تشكيليا منوعا، تحت عنوان “طاقة الفن”، يتكون من 140 ركنا وذلك في مدينة جواثا السياحية بالاحساء على مدى يومي متتاليين وسط حضور كبير من الاهالي والسواح الزوار من جميع الجنسيات.
وقالت الفنانة مريم المغيرة “خط عربي”، أنها نفذت لوحة جدراية وتم عرضها في فضاء المهرجان ، فيما اوضحت ابتسام البوسعيد انها عرضت بعض أعمالها التي تم إعادة تدويرها بأكياس البلاستك كقاعدة لفنجان القهوة و الشمعه ، بينما قالت زينب المسبح أن المعرض كان له حضور فاعل واتسمت الأعمال بالإبداع.

من جانبها أوضحت زهراء الحجي “أحد زائرات المعرض” بأن الفعالية كانت جميلة والمعرض تضمن العديد من الاركان الإبداعية.
وقال مدير فريق “همسات الثقافي” “هلال العيسى أن هدف الفريق من هذه الفعالية يتمثل في إبراز المواهب والطاقات الإبداعية الكامنة داخل كل الأعضاء.

وأضاف “العيسى” بأن المعرض ضم أكثر من ٧٠ لوحة فنية لخامات مختلفة، وكذلك الرسم المباشر، وركن الكورشيه، والديكوباج، وأركان الميكب والحناء والرسم السينمائي، والرسم على الوجه، وكذلك ركن الخط والكتابة، وركن الحرق بالخشب، وركن خاص للعطورات والورد، والتصوير والتغطية الإعلامية.
يذكر أن “فريق همسات الثقافي” بمثابة فريق ثقافي اعلامي فني ويضم كافة التخصصات والمجالات الإبداعية ويضم حاليا أكثر من ٥٠٠ متطوعة ومتطوع، يعملون بجهد وجد ومثابرة للرقي بالفريق أثناء الفعاليات والأنشطة والدورات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *