المحليات

برنامج الأغذية العالمي يشيد بجهود مركز الملك سلمان

مأرب – الزعتري – واس

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أعماله للتخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق؛ حيث قام بتوزيع 2,500 كرتون تمور للأسر النازحة والمتضررة في مديرية خنفر بمحافظة أبين، استفاد منها 2,500 أسرة.

وضمن مشروع الحقيبة الشتوية، وزع المركز آلاف الحقائب والملابس الشتوية للمتضررين والنازحين في مديرية المظفر بمحافظة تعز.

وفي المكلا، اختتم مركز الملك سلمان، حملته الطبية التطوعية لأمراض وجراحة القلب للأطفال، وذلك ضمن برنامج “نبض السعودية” التطوعي لأمراض وجراحات القلب بمحافظة حضرموت ، وعبر الأهالي عن عميق شكرهم وعرفانهم لما تقدمه المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة من خدمات جليلة تكون عوناً لهم في ظل هذه الظروف.


تقدير دولي للجهود الإنسانية
من جهة ثانية، اطلع وفد من برنامج الأغذية العالمي أمس، على سير مشروع مهارتي بيدي النسخة الثانية لتحسين سبل العيش للأيتام والمعيلات بمحافظة مأرب، الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، وأبدى الوفد تقديره للخدمات التدريبية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة لتمكين الشباب الأيتام والنساء معيلات الأيتام مهنيا واقتصاديا.

في السياق، أقام المركز دورة تدريبية في مخيم الزعتري للاجئين السوريين بالأردن ، وذلك عبر الاتصال المرئي بعنوان “القبول والتكيف والأمل” وذلك ضمن البرنامج التطوعي للتأهيل وبناء القدرات.

ويأتي عقد هذه الدورات في إطار الجهود المبذولة من المملكة لتقديم مختلف أشكال العون للشعوب المحتاجة في دول العالم كافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *