صحيفة البلاد

دليل جديد على اقتراب ديباي من برشلونة

صفقات مجانية لفريق برشلونة

لا يزال الدولي الهولندي ومهاجم أولمبيك ليون الفرنسي ممفيس ديباي (26 عامًا) هو الهدف الأول لمدرب برشلونة رونالدو كومان في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

ديباي كان قاب قوسين أو أدنى من الالتحاق ببرشلونة الصيفية الفائتة بإيعاز من المدرب رونالد كومان، بيد أن تعنت رئيس ليون جان ميشال أولاس، حال دون الأمر.

 

ينتهي تعاقد ممفيس ديباي مع النادي الفرنسي في نهاية الموسم الجاري 2020-2021 ولا نية لديه في التجديد بحسب مصادر مقربة من اللاعب.

 


عوامل تدعم الصفقة

 

يبادل اللاعب برشلونة الرغبة في تقمُصّ الأحمر والأزرق، وما يشجعه على ذلك العلاقة الوطيدة التي تجمعه بمدرب البارسا كومان الذي أشرف عليه لسنوات في منتخب هولندا.

 

إضافة إلى عدة عوامل أخرى كخروج لويس سواريز ثالث هدّافي النادي التاريخيين إلى أتلتكو مدريد، وغياب أنسو فاتي من 3 إلى 4 أشهر بسبب إصابته الخطيرة في الركبة.

 

علاوة على تواضع مستوى المهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت رغم تسجيله 3 أهداف في آخر مباراتين، لكن هذا ليس مؤشرًا على عدم حاجة برشلونة إلى ديباي في السوق القادم.

 

النقطة الأهم في درب مفاوضات برشلونة مع أولمبيك ليون هو انقضاء عقد اللاعب بعد 6 أشهر، وإمكانية توقيعه بالمجّان في الرابع من ديسمبر المقبل عندما تُفتح أبواب الانتقالات الشتوية.

 

يريد ميشال أولاس أكبر قدر من المال ولطالما كان الأمر مرتبط بهذه الآلية، لذلك لن يُحبذ خسارة ديباي بالمجّان، وسيقبل بعرض برشلونة في الأيام القادمة مهما بلغ سقفه.

 

 

دليل جديد

 

بالنسبة إلى ديباي الذي أحرز 5 مرات وقدّم 4 تمريرات حاسمة هذا الموسم بالبطولة الفرنسية، فإنه أرسل رسالة ضمنية إلى جماهير أولمبيك ليون قبل مباراة ريمس الأحد.

 

فكتب قائلًا عبر تويتر: “سوف تقدرونني عندما أرحل، استمتعوا يوم الأحد”.. رسالة تم تفسيرها كوداعية من قائد أولمبيك ليون إلى أنصار النادي الذين يتغنون باسمه في المدرجات.

 

بينما دعم أسطورة كرة القدم الهولندية، كلارنس سيدورف، انتقال ديباي إلى برشلونة قائلًا في تصريح صحفي الاثنين: “لقد تعاون مع كومان بشكل جيد في الماضي”.

 

“برشلونة يمر بمرحلة انتقالية وفي حالة التوقيع مع صفقة مثل ديباي سيكونون مستعدين أفضل للمستقبل، إنه أحد أفضل المواهب في الكرة الأوروبية حاليًا”.

 

 


طالع أيضًا في أخبار الرياضة..


 

كافاني عُرضة الإيقاف لـ 3 مباريات بتهمة العنصرية

بعد وفاة دييجو مارادونا: دعوات للفيفا بحجب الرقم “10”

زيدان يحسم صــفقة من بايرن ميونيخ بـ “اتصال هاتفي”

 عودة الجماهير إلى مــلاعب الــدوري الإنجليزي الممتاز

محامي مارادونا يطالب بإجراء تحقيق حول ملابسات الوفاة

الاتحاد الإسباني يعاقب ميسي بعد احتفاله على طريقة مارادونا

 


شاهد في قسم الفيديو..



فيديو: الأهداف المرشحة لجائزة بوشكاش 2020

فيديو: أفضل 10 أهداف في مسيرة دييجو مارادونا

فيديو: أهداف مباراة برشلونة وأوساسونا (4-0) في الليجا

فيديو: ميسي يُكرّم مارادونا باحتفال تاريخي في “كامب نو”

فيديو: أهداف مباراة ميلان وفيورنتينا (2-0) بالدوري الإيطالي

فيديو: من هو يوسف موكوكو “جوهرة” الكرة الألمانية الجديد؟

Exit mobile version