اجتماعية مقالات الكتاب

إنجازات عظيمة

صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، من القيادات الإدارية المتميزة؛ إخلاصاً ووفاءً وعطاءً .. يتابع شخصياً الإنجازات التنموية في منطقة تبوك. ويقوم بزيارات ميدانية متتابعة ليشاهد ما تم من إنجازات، ويبدي ملاحظاته الدقيقة للجهات المعنية. لذا تشهد مدينة تبوك ومحافظاتها ومراكزها تطوراً ملحوظاً في خدماتها التنموية المختلفة. ومن حديث سموه، حفظه الله، “بمناسبة ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك الحزم والعزم، موضحاً بأن الحديث عن شخصية خادم الحرمين الشريفين يعني الحديث عن شخصية قيادية أثرت وبشكل كبير في تطور البلاد والنهوض بها، نحو مصاف الدول المتقدمة بعزمه وحزمه وقوة همته، وبذله المتواصل دون تساهل في حق المواطن؛ كونه محور التنمية وهو ركيزة خطط التنمية في الدولة. مضيفاً سموه أن المنجزات التي تحققت طوال هذه الأعوام الست الماضية تجسد وبصفة قاطعة مسيرة بلادنا الغالية إلى أعلى المراتب التي تبرزها المؤشرات الدولية في مختلف المجالات.
وأصبحت المملكة، ولله الحمد، تتبوأ مكانة رفيعة في المجتمع الدولي وتمثل ثقلاً في صناعة القرار العالمي. توج ذلك برئاسة المملكة لمجموعة العشرين 2030 .. وأبرز سموه دور المملكة في هذا العام الاستثنائي من خلال موقعها الريادي بين دول العالم وفي اطار مواجهة “جائحة كورونا”.
لقد قدمت المملكة نموذجاً ناجحاً ومتميزاً في التعامل مع هذه الجائحة وفي الحفاظ على سلامة مواطنيها والمقيمين على أرضها من خلال الوقاية والرعاية الطبية ومستوى إجراءات الحماية للاقتصاد السعودي وقال سموه: من “الإنصاف” التأكيد على حجم الإنجازات الكبيرة التي تحققت بفضل الله ثم للقيادة الحكيمة وما الرؤية التي تبنتها المملكة 2030 التي رعاها بكل إخلاص وجدية وعمل دؤوب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، التي نجني ثمارها الآن، إلا دليل على نجاح وقوة وصلابة هذه الرؤية وقوة ومتانة اقتصادنا الوطني”. وسأل سموه الله، أن يطيل في عمر خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يحفظ على هذه البلاد أمنها واستقرارها.
وقفة
تحية لمدير فرع وزارة التجارة بالوجه، أ. محمد العرادي مدير فرع وزارة التجارة فهو نموذج للمسؤول الحريص على ِأداء مسؤوليات عمله من خلال جولاته الميدانية على مكاتب فرع الوزارة بالمنطقة؛ للقاء رؤساء المكاتب ومتابعة أعمالهم. ولعلي في لقاء قادم، إن شاء الله، أستعرض نشاطات فرع الوزارة بالوجه خاصة، وهي تحظى بنهضة تنموية جديدة ضمن مشاريع البحر الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *