مناسبات

أخبارهم

العواد للحادية عشرة
هشام بن عبدالرحمن العواد، من منسوبي وزارة البيئة والمياه والزراعة، يتلقى التهاني والتبريكات من الأهل والأقارب والزملاء والأصدقاء؛ بمناسبة ترقيته إلى المرتبة الحادية عشرة.


الساهر لرتبة نقيب
يتلقى النقيب مهندس مساعد بن مسفر الساهر، من منسوبي القوات الخاصة للأمن والحماية بالرياض، التهاني والتبريكات من الأهل والأقارب والأصدقاء والزملاء، وأبناء القبيلة؛ بمناسبة ترقيته إلى رتبة نقيب. وقد عبر النقيب مساعد عن سعادته بالترقية، مثمناً كل الجهود، ومتمنياً التوفيق للجميع.

فريدة في ذمة الله
انتقلت إلى رحمة الله تعالى الأستاذة فريدة محرم تحسين شعبان بعد معاناتها مع المرض ووري جثمانها بمقبرة البقيع في المدينة المنورة تغمد الله الفقيدة برحمته وغفرانه ونسأل الله لأهلها و ذويها الصبر والسلوان إنا لله و إنا إليه راجعون.

الاء تضيء منزل علي
يتلقى علي بن سعدي بن سعد الزهراني، من منسوبي رئاسة أمن الدولة، التهاني والتبريكات من الأهل والقارب والأصدقاء والزملاء؛ بمناسبة قدوم المولودة، التي اتفق وحرمه على تسميتها (آلاء) لتنضم الى شقيقها “راكان”. جعلها الله من مواليد الخير والسعادة، وأقر بها أعين والديها.


شهادة مستشار لموعد
حصلت المستشار موعد بنت سعد خضر على شهادة مستشار ائتماني في قطاع سوق المال (رخصة مزاولة مهنة من مؤسسة النقد العربي السعودي)، ألف مبروك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *