الرياضة

إيسكو يطلب الرحيل عن ريال مدريد

إيسكو

مع قلة المشاركات وندرة اعتماد المدرب زين الدين زيدان على خدماته، فإن متوسط ميدان ريال مدريد، إيسكو الأركون، قرر مغادرة الفريق بحسب إفادة من برنامج “لارجيرو” الإسباني.

 

وذكر البرنامج واسع الانتشار في إسبانيا أنه حصل على معلومات مباشرة من والد اللاعب ووكيل أعماله في نفس التوقيت، فرانشسكو ألاركون، تفيد برغبة إيسكو في المغادرة وخوض مغامرة جديدة في دوري آخر.

 

بدأ اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا 3 لقاءات في التشكيلة الأساسية لريال مدريد من أصل 10 جولات بالدوري الإسباني، بينما لم يخض دقيقة واحدة خلال 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

 

لم يستطع التسجيل أو التمرير خلال الدقائق التي خاضها، وبدا المدرب زيدان مقتنعًا بعناصره الأربعة في خط الوسط (كاسيميرو – مودريتش – فالفيردي – كروس).

 

فيما نوهت يومية “ماركا” الإسبانية بأن اللاعب لم يتلقى أي عروض خلال الفترة الماضية، وهو المنتهي عقده مع ريال مدريد صيفية 2022 وببند جزائي ضخم بلغ 700 مليون يورو.

 


صفقة تبادلية..

 

شبكة “سكاي سبورت” في نسختها الألمانية تزعم أن هناك اتصالات متبادلة بين ريال مدريد وإنتر ميلانو لمبادلة إيسكو بكريستيان إريكسن خلال سوق الشتاء القادم.

 

وكحال إيسكو، فإن إريكسن يعاني الأمرين منذ التحاقه بصفوف الإنتر طليعة هذا العام قادمًا من توتنهام الإنجليزي، مدوّنًا على أربعة أهداف فقط وغالبًا ما يلزم مقاعد البدلاء.

 

أكبر المؤيدين لإبرام الصفقة هو المدير العام للإنتر بيبي ماروتا، الذي حاول استقطاب إيسكو قبل عامين عندما كان مديرًا ليوفنتوس، وسيحاول مرة أخرى لجذبه إلى جيوزيبي مياتزا.

 


طالع أيضًا في أخبار الرياضة..


 

بيكيه يعاني من “إصابتين” في الركبة 

يوفنتوس ينفي الشائعات “رونالدو باقٍ معنا”

فصل جديد في المناوشات بين نيمار وبرشلونة

زيدان يحسم صفقة من بايرن ميونيخ بـ “اتصال هاتفي”

جريزمان: ميسي “غاضب” مِنّي واحتاج إلى الوقت للتأقلم

رسميًا: عودة الجماهير إلى ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي يُقدّم عقدًا بـ “10 سنوات” لليونيل ميسي

 


شاهد في قسم الفيديو..


 

فيديو: هالاند يُسجّل “سوبر هاتريك” تاريخي 

فيديو: ميسي يخضع للتحقيق في مطار برشلونة

فيديو: محرز يسجل هدفًا “مارادونيًا” مع منتخب الجزائر

فيديو: إبراهيموفيتش يقود ميلان للفوز بثلاثية ضد نابولي

فيديو: من هو يوسف موكوكو “جوهرة” الكرة الألمانية الجديد؟

فيديو: راموس يسُبّ أشرف حكيمي في مباراة ريال مدريد والإنتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.