الرياضة

الدنماركية “بيديرسون” تخطف جائزة الموسم

جدة – خالد بن مرضاح

ظفرت الدانماركية إميلي بيديرسون؛ كقائدة لفريقها ببطولة السعودية النسائية الدولية للفرق، لتضيفهل للقب بطولة أرامكو للفردي، التي حصدتها قبل 4 أيام، لتهيمن على لقبي البطولتين؛ ضمن الجولة الأوربية النسائية التي أقيمت فعالياتهما على ملعب رويال غرين بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وقد توج رئيس جولف السعودية والاتحاد السعودي للجولف ياسر الرميان البطلة بيديرسون وفريقها بجوائز البطولة، وشاركه في التتويج الرئيس التنفيذي ماجد السرور والسيدة ألكسندرا إميريا الرئيس التنفيذي للجولة الأوربية للسيدات. وقد توج الفريق الذي تقوده بيديرسون بالبطولة بعد أن حقق معدل ضربات (-40) لتحصد البطلة مجموع جوائز قدره 207,500$ وتحصل زميلاتها على جائزة قدرها 32,437$ لكل لاعبة.

وبفوز صاحبة الـ 24 عاما ببطولتين متتاليتين، تصدرت الدنماركية قائمة المنافسين في “السباق إلى كوستا ديل سول” دون منافس، وهو الحدث الختامي للموسم، الذي ستتوج فيه بلقب الفائزة “بالسباق إلى “كوستا ديل سول”، وهي أبرز محطة في مشوار محترفات الجولة الأوربية للسيدات في الموسم.

‎وعلقت بيديرسون: ” أشكر جولف السعودية وجميع الشركاء على هذه البطولات الرائعة. بذلنا جهدنا كفريق لنخطف الصدارة وكانت نهاية سعيدة. استمتعت بوجودي في السعودية، وأود العودة مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *