متابعات

6 أعوام من الإنجازات

 أبها ـ مرعي عسيري

أكد عدد من المواطنين، أن ذكرى البيعة المباركة تشكل نشوة فرح غامرة، في دواخلهم، لافتين إلى أنه في مثل هذه الذكرى ترتسم الآمال والأحلام المشرقة لوطن كبير، يتباهى أبناؤه بعزته ورفعته في ميادين المجد العالمي، ويستعرض رجالاته وكفاءاته الوطنية إنجازاتهم الحاضرة في شتى المجالات، وأضافوا أن المملكة تشهد إنجازات مضيئة على كافة الأصعدة .

وفي هذا الصدد، قالت الدكتورة مها بنت سعيد اليزيدي: لا شـك أن المـرأة شـريكة الرجـل، ولهـا دور فعـال فـي بنـاء وتنميـة المجتمـع، فهـي اللبنـة الأساسـية فيـه، وهـي كالبـذرة التـي تنتـج ثمـارًا تصلـح بصلاحها ، وتفسـد بفسـادها، وإيمانـا بهـذا، كان لزامـا علـى المؤسسـات الحكوميـة أن تعطيهـا حقهـا مـن الرعايـة والاهتمـام، ويأتـي ذلـك من حـرص الجامعـة علـى دعـم المـرأة السـعودية، ودفـع عجلـة التقـدم فـي مختلـف قضاياهـا.
من جانبه، قال مدير مركز الموهبة والإبداع وريادة الأعمال الدكتور محمد بن خماش المغربي: إن ذكرى البيعة عزيزة على كل مواطن ، موضحا أن هناك عددا من الشباب الموهوبين وأصحاب العطاء الإبداعي في المملكة، وهم بمثابة روافد للحراك التنموي.

وأكد المغربي، أن جميع الابتكارات الحاصلة على الجوائز العالمية التي حققها الشباب ستدخل في حاضنة الأعمال داخل الجامعة، مما يجعلها في المستقيل القريب شركات ناشئة داعمة لاقتصاد بلادنا الغالية.

أمن واطمئنان
من جهته، رفع رئيس نادي أبها الأدبي الدكتور أحمد علي آل مريع التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة، وتوليه – أيده الله – مقاليد الحكم. وقال: تحل علينا هذه الذكرى بقلوب ملؤها الحب والأمن والاطمئنان والإنجاز والعطاء، في مجالات الحياة كافة.

صدق الانتماء
وقال الدكتور سعد بن عثمان من لجنة السلم المجتمعي بإمارة عسير: أولاً.. أرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ بمناسبة ذكرى البيعة السادسة، وبلادنا تعيش في أمن ورخاء واستقرار، موضحًا أن هذه الذكرى تدعونا للفخر بقيادتنا الرشيدة والاعتزاز بوطننا الغالي.

المدير العام للتعليم بمنطقة عسير، سعد بن أحمد الجوني، قال: نعتز بما تحقق للوطن في هذا العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله. ورفع مدير عام خدمات المياه بالقطاع الجنوبي المهندس يزيد آل عائض، خالص التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة ذكرى البيعة السادسة لتوليه -أيده الله- مقاليد الحكم. وقال: إننا في هذه المناسبة نذكر فنشكر الله، ثم جهود خادم الحرمين الشريفين، وحكومته الرشيدة في مسيرة البناء والنماء وفق خطة محكمة ورؤية 2030 الطموحة. وقد عبر كل من، حسن بن معجب الحويزي رئيس مجلس الغرفة التجارية والصناعية، والدكتور رياض أحمد عقران أمين عام الغرفة التجارية والصناعية بأبها، ورجل الأعمال ناصر عبد الله العواد، والمستشار الإعلامي أحمد علي آل مطيع، عن اعتزازهم بهذه الذكرى العزيزة على قلب كل مواطن سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *