الرياضة

غزارة تهديفية .. وزوجة محترف الاتفاق تشارك

الرياض – هاني البشر

انطلق دوري كرة القدم للسيدات في نسخته الأولى، بتنظيم الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، بمشاركة 24 فريقًا مقسمة على مدن الرياض وجدة والدمام؛ حيث تلعب الفرق بنظام دوري المجموعات، وبعد أن تتأهل الفرق من المجموعات سوف تلعب بنظام خروج المغلوب في الأدوار المتقدمة، مما سيسهم في تغذية المنتخب السعودي لكرة القدم للسيدات باللاعبات، وتهيئة كافة السبل لمشاركة المنتخب السعودي للسيدات في البطولات الخليجية والعربية والآسيوية القادمة.


3مجموعات
تم تقسيم فرق مدينة جدة لمجموعتين؛ تضم المجموعة الأولى فرق كنجز يونايتد، وموج جدة، والليث الأبيض، وستورم، والأمل، والمجموعة الثانية تضم فرق تايجرز، وتحدي جدة، و مراس، وجدة إيجلز، وأكاديمية جدة.
أما في مدينة الدمام هنالك مجموعة واحدة تضم فرق، المملكة ، والدمام يونايتد، وشعلة الشرقية، ويونايتد إيجلز.
وفي مدينة الرياض، مجموعة واحدة تضم فرق، الرياض ليديز، والرياض بور، ونجد الرياضي، والرياض يونايتد، ورايدرز، و بلواروز، وسما، واليمامة.

تحكيم نسائي
استقطب الاتحاد السعودي للرياضة للجميع طواقم تحكيم نسائية من الأردن ولبنان لإدارة هذه النسخة.ففي المجموعة الأولى بمدينة جدة، فاز فريق كنجز يونايتد على فريق موج جدة 0/10، و تخطى فريق الليث الأبيض فريق الأمل 0/4 وفي المجموعة الثانية، تغلب فريق تايجرز على فريق تحدي جدة 0/11. وفي الرياض، فاز فريق الرياض برو، على فريق الرياض ليدز 0/3 وتخطى فريق الرياض يونايتد فريق نجد الرياضي 1/11، وفاز فريق بلو أروز على فريق رايدرز0/4، وتغلب فريق سما على فريق اليمامة 1/2.

زوجة ” كيش” تشارك
كان الملفت تواجد فيرونكا كيش، في تدريبات فريق شعلة الشرقية، وهي زوجة لاعب نادي الاتفاق فيليب كيش. فيرونكا تجيد اللعب بنفس مركز زوجها كلاعبة محور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *