الأخيره

أكاديمية سعودية تطلق أول مجلس رقمي لـ»السعادة»

جدة – ياسر بن يوسف

أطلقت أكاديمية سعودية، أول مجلس في العالم الرقمي والتكنولوجي مختص بـ”السعادة وجودة الحياة”، لمواكبة مستهدفات ومرتكزات رؤية المملكة 2030 الساعية لتعزيز مفاهيم السعادة في المجتمع؛ وصولًا إلى جودة الحياة والمجتمع الحيوى. وقالت مؤسس ورئيس مجلس منال للسعادة وجودة الحياة، الدكتورة منال معتوق قطان: إن أهداف المجلس تتمثل في نشر السعادة في المجتمع وتحقيق جودة الحياة للوصول لمجتمع حيوي من خلال العالم الرقمي والتكنولوجي، مشيرة إلى أن الجميع يستمر في البحث عن السعادة في حياتنا اليومية لمعايشتها.

ولفتت خلال اللقاء الأول للمجلس الرقمي، إلى أن المشاركة في المجلس مجانية وأن خطة المرحلة المقبلة تتضمن جلسة شهرية وهي عبارة عن لقاءات وجلسات واستضافة لشخصيات ملهمة ومحفزة لنشر ثقافة ومفاهيم السعادة لدى الأفراد بما ينعكس إيجابيًا على معدل فعالية وإنتاجية الفرد والمجتمع.

وتطرقت إلى أهمية أن يكون البحث عن السعادة لتصبح أسلوب حياة من خلال تقوية الروابط الإيمانية لتحقيق رسالة سامية في الحياة، معتمدين في ذلك على التفكير الإيجابي بعيدًا عن بواعث الإحباط، كما يمكن أن يتحقق ذلك من خلال تكوين علاقات قوية مع الآخرين، والعمل الجاد لتحقيق الاستقرار المادي والمعنوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *