متابعات

حزم وعزم .. نماء ورخاء

جدة ـ البلاد

يصادف اليوم الأربعاء الثالث من شهر ربيع الآخر 1442هـ الموافق 18 نوفمبر 2020م مرور ستة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – مقاليد الحكم، ومبايعته ملكًا للمملكة العربية السعودية؛ حيث يحتفي شعب المملكة والمقيمون على أرضها بهذه المناسبة بقلوب محبة مطمئنة شغوفة بالإنجازات، ممتنة لخير العطاء، في مجالات الحياة كافة، يلامسون بحواسهم التطور الذي تشهده أجهزة ومؤسسات الدولة في مختلف أنحاء المملكة.

ويسعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – أيّده الله – بكل قوة وعزم وحزم من خلال ورش العمل الكبرى، إلى توفير الخير والرفاهية للمواطن، الذي يبادله الحب والولاء في صورة جسدت أسمى معاني التفاف الرعية حول الراعي. ” البلاد ” رصدت الفرحة لدى عدد من المواطنين والمواطنات، وكانت الحصيلة :

في الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله، مقاليد الحكم في البلاد، نشكر الله، ونحمد فضله، على القيادة الحكيمة، برئاسة سلمان العزيمة، سلمان الطموح. سلمان الأمان. لقد وصلت المرأة في ظل قيادتنا الرشيدة إلى أعلى المناصب؛ لتمثل الوطن عاليًا، وتثبت جدارتها في شتى المجالات. أدامكم المولى، وأدام عزكم.

نورا نافذ الجندي
مديرة برنامج التسويق بجامعة دار الحكمة
Linkedin: Nora Al-Jindi


أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- بمناسبة الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم. إن في هذه المناسبة العزيزة نستذكر مسيرة حزم وعزم، ونجدد البيعة والولاء لمقام خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- الذي استطاع بحكمته وخبراته العميقة أن يقود بلادنا في ظروف دولية معقدة، وأن يمضي بها إلى برّ الأمان؛ ليبقى الوطن محققاً أعلى مستويات الإنجاز. حفظ الله المملكة العربية السعودية؛ قيادةً وشعباً، وأدام عزها.

وليد عبدالغني شويلة

مستشار ومحلل سياسي

Twitter: @waleedalg


في الذكرى السادسة لتولي سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله و رعاه، مقاليد الحكم. أرفع أسمى آيات التهاني، والتبريكات لمقامه السامي، وللشعب السعودي العظيم. مجدداً الطاعة والبيعة، والولاء لسيدي خادم الحرمين الشريفين، أدام الله عزه، راجين من الله أن يديم على وطننا العظيم أمنه، واستقراره، وعزّه، ورخاءه تحت ظل قيادتنا الرشيدة، وأن يوفقنا لما يحبه ويرضاه؛ لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

عبدالله عصام عبدالله دانش
المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة عبدالله دانش الدولية
Twitter: @aeadanish


نحمد الله تعالى، أن وهبنا والدًا، وولي أمر، ورمزًا يمثل ثقلًا سياسيًا فريدًا. إن المملكة العربية السعودية تسير بخطى ثابتة نحو العلا والمجد، بقيادتنا الرشيدة، حفظها الله. أسال الله أن يديم علينا نعمة الاستقرار، والأمن في وطننا المعطاء، ونرفع أيدينا طالبين من المولى عز وجل، أصدق وأخلص الدعوات، أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، ويسدد خطاهما؛ لما فيه خير الوطن.

نورة عبدالله الموسى
طالبة بجامعة الأمير سلطان
Twitter: @mnoura1501


بمناسبة مرور 6 سنوات على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين بهذه المناسبة الغالية والعزيزة على قلوب جميع أفراد الشعب السعودي، الذي لمس التطور في شتى المجالات، ما عزز مكانة المملكة إقليميا ودوليا؛ بوصفها دولة تأخذ بعين الاعتبار أمن وحماية ورفاهية المواطن بالدرجة الأولى داعيًا الله جل شأنه، أن يسدد خطاه لما فيه الخير، وأن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه.

علي حجار
متقاعد
Twitter: @ahajjar


” تحت ظل الراية الخضراء، نحتفل بعامٍ جديدٍ من الفخر، والعطاء”. تلك هي عبارتي، التي كانت ولا تزال، تعكس روح قيادتنا الرشيدة. نجدد معاً بكل فخر وولاء البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله ورعاه. إن الإنجازات التي حققتها بلادنا، تعد فخرًا لكل مواطن سعودي؛ أبرزها التنمية الاقتصادية، و الفرص التمكينية للشباب. فحتى في ظل أصعب الظروف، كانت ولا تزال، مملكتنا الحبيبة شامخة، وقوية بشموخ قيادتنا الرشيدة، واليوم أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات؛ بمناسبة الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين ــ حفظه الله ــ مقاليد الحكم.

ندى فهد السديري
طالبة بجامعة السوربون
Twitter: @nadaalsodairi


بكل حب وولاء وفخر، أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة مرور 6 أعوام على ذكرى توليه مقاليد الحكم؛ حيث شهدت المملكة العربية السعودية الكثير من الإنجازات والتطورات في مجالات الحياة كافة، التي تميزت في بناء الإنسان أولا عبر دعم وتكثيف مؤسسات بناء الإنسان المختلفة وضمان تنميتها واستدامتها؛ لتحقيق رؤية المملكة 2030. سائلاً الله، أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار.

مهند عبدالله دحلان
الرئيس التنفيذي لشركة جامعة الأعمال والتكنولوجيا
Twitter: @mohanad8555


تمر الذكرى السادسة لتولي سيدي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في البلاد، والإنجازات شاهدة بلغة الأرقام، ولو تحدثنا عن الإنجازات المحلية والعالمية؛ لوجدنا أن هناك نقلة كبيرة حدثت وتحدث في المملكة العربية السعودية في هذه السنوات؛ أهمها محاربة الفساد وتعزيز الإيرادات غير النفطية، وتطوير العمل الإداري، بإعادة ترتيب الأجهزة الحكومية؛ دمجاً وتنسيقاً، ووضع أهداف تنموية لكل جهاز لكي يتم قياس الأداء بصفة مستمرة، كما اتسم هذا العهد الذي يقوده مولاي خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين بالعزم، الذي شجع المرأة السعودية على تولي المناصب العليا، وطوّر التعليم ورفع الطموح لعنان السماء، كما اتسم بالحزم الذي عزز من العلاقات الدولية وجعل من المملكة مركزًا للقرار الدولي في السياسة والاقتصاد. أدام الله هذه البلاد؛ ملكاً وحكومة وشعباً.

د. عبداللطيف القرني
محامي، وقاضي سابق ومدير عام مجموعة د. عبداللطيف القرني للمحاماة
Twitter: @dr_alqarny


في الذكرى السادسة لتولي الملك سلمان “حفظه الله” مقاليد الحكم، نسترجع تاريخ هذه البلاد المباركة منذ تأسيسها على يد المغفور له ، بإذن الله، الملك عبدالعزيز ـ يرحمه الله ــ الذي أسس قاعدة راسخة نمت على إثرها البلاد في ظل حكامٍ توالوا، وتفانوا في خدمة هذا الوطن الغالي، ونحن الآن في عهد جديد، نشهد فيه يدَ حزمٍ، و يدَ عزمٍ، تبني لمستقبل البلاد، ومصلحة العباد، ورؤيةُ عينٍ، يقودها عقلٌ رشيدٌ، إلى مستقبلٍ واعدٍ، وجديدٍ. حفظ الله والدنا، ومليكنا سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، وأدام الله علينا أمننا، ووحدتنا، و استقرارنا.

عبدالرحمن باعقيل
شريك مؤسس منصة سعودي أتراكشنز الإعلامية
Instagram: a.baaghil


في الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم، نستعيد الإنجازات، التي تمت على الأصعدة كافة، في بلادنا، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد سيدي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. وبصفتي واحدًا من ملايين الشباب الموهوب الطموح، سأسعى دائما لخدمة وطني تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.

عبدالله علي
ممثل وطالب جامعي
Instagram: iamabdullah.a

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *