رياضة مقالات الكتاب

الأحداث العالمية على أرض الوطن

• في ظل الدعم الكبير، من سمو سيدي ولي العهد، حفظه الله، نسعد باستضافة المملكة للسباق العالمي الشهير “فورمولا 1 السعودية” في نوفمبر من عام 2021 بجدة، الذي يعد أهم وأكبر السباقات العالمية في عالم السيارات. بهذه الكلمات التي نفتخر ونعتز بها، أعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، حفظه الله، استضافة المملكة العربية السعودية للفورمولا 1.

• حدث تاريخي؛ حيث تواصل مملكتنا الحبيبة استضافة الأحداث العالمية الرياضية، وتسجل اسمها في صفحات التاريخ بتنظيم مميز وراق ومبدع، ليس له مثيل، فكل حدث يكون حديث العالم، وهذا كله بفضل من الله، ثم بدعم قيادتنا الرشيدة، حفظها الله ورعاها، للقطاع الرياضي. فالمملكة أصبحت وجهة للبطولات والفعاليات والسباقات العالمية، وجذبت أنظار العالم بإبداع سعودي.

• في فترة قصيرة وبدعم وتوجيه مباشر من صاحب الرؤية وملهم الشباب، وقائد التغيير سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، حفظه الله، أصبحنا نشاهد هذه الرياضات والمسابقات العالمية ونجومها على أرض وطننا الغالي.

• هذه الإنجازات التاريخية لم تأت من فراغ، إنما بدعم القيادة، حفظها الله، وعمل جبار ومميز من جميع منسوبي وزارة الرياضة، وفي مقدمتهم وزير الرياضة.
• تتوالى، بحول الله، الأحداث الرياضية العالمية؛ حيث إن هناك حدثان عالميان يتمثلان في استضافة كأس آسيا ٢٠٢٧ واستضافة الألعاب الآسيوية ٢٠٣٠، التي سوف تكون بمشيئة الله، على أرض هذا الوطن الغالي.
رؤيا:
دام عزك ياوطن
تويتر: alotorgy@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *