الرياضة

الهلال يتحكم بمستقبل فيتوريا.. وبيتريسكو خليفة له

جدة – هلال سلمان

بات مصير البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر مرتبطا بنتيجة مباراة الديربي على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ففي حال الخسارة أمام الهلال سيكون قرار الاستغناء عن خدماته جاهزا، خصوصا أن العديد من أعضاء شرف النصر لديهم قناعة بأنه لم يعد لديه ما يقدمه للفريق.

وأشارت ميديا رومانية، إلى أن نجم رومانيا السابق ومدرب فريق كلوج حاليا، دان بيتريسكو يقترب من تولي تدريب النصر خلفا لفيتوريا، بل وتحدثت عن مواجهة مرتقبة بينه وبين مواطنه رازفان لوشيسكو مدرب الهلال، بعد أن وصلت المفاوضات النصراوية إلى مرحلة متقدمة.

وأفصح بيتريسكو عن رغبته في ترك مهمته مع كلوج، وبدء تحد جديد بعد خسارة فريقه أمام روما بخماسية في الدوري الأوروبي الخميس الماضي.
من جهة أخرى، أصبح اسم فيتوريا مطروحا لتدريب فريق فلامنغو البرازيلي خلفا للإسباني دومينيك تورنت الذي أقيل من منصبه بعد هزيمتين ثقيلتين في آخر 3 مباريات.

ويحتل فلامنغو المركز الثالث في الدوري البرازيلي متأخرا بنقطة عن إنترناسيونال المتصدر، بعد أن خسر مرتين فقط في آخر 15 مباراة، لكنه خسر (4-0) أمام أتليتيكو مينيرو صاحب المركز الثاني الأحد الماضي، بعد أسبوع من الهزيمة (4-1) على ملعبه أمام ساو باولو، ما أغضب مجلس الإدارة.
وتولى تورنت، الذي عمل مساعدا لبيب غوارديولا في مانشستر سيتي، قبل تدريب نيويورك سيتي، المسؤولية في فلامنغو منذ 3 أشهر فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *