الرياضة

الإنجليزيتان هول وهال تشاركان في الجولف الدولية للسيدات

جدة- خالد مرضاح

أكدت نجمة الجولف العالمية الإنجليزية جورجيا هال، التي تصنف ضمن أهم الفائزات ببطولة بريطانيا المفتوحة (AIG) للسيدات عام 2018، سعادتها بالتواجد في السعودية للمشاركة في بطولة أرامكو الدولية للجولف، مشيرة إلى كون البطولة هي الأولى للمحترفات في السعودية ستجعلها بطولة ملهمة للناشئين من كلا الجنسين في هذا البلد المتوثب لصناعة الجولف.

وقالت هال البالغة “24 عاما” عن مشاركتها: “من النادر أن نحظى بفرصة زيارة بلد جديدة ولعب الجولف هذه الأيام، ولهذا يسرنا أن نحظى بفرصة اللعب في مكان مختلف.. ونسهم بانطلاقة جديدة هنا في المملكة العربية السعودية”.

من جهتها، قالت مواطنتها التي تشاطرها التفوق عالميا تشارلي هول: “يسعدني أن أتواجد هنا، فأنا أحب اللعب في الشرق الأوسط وقد سنحت أمامنا الفرصة لنلهم النساء السعوديات كي يشاركن ويلعبن رياضة الجولف. وبالنظر إلى التحديات التي يشهدها العالم اليوم بسبب جائحة كورونا ، فإننا محظوظات حقاً بأن نتمكن من اللعب، علماً أن الجوائز تعد من بين الأقوى في إطار الجولة الأوروبية”

وفي السياق، ستتاح للاعبة المغربية “مها حديوي” التي تعد أول لاعبة عربية محترفة تشارك في بطولات الجولة الأوروبية لجولف السيدات، فرصة المشاركة في حدث آخر في منطقة الشرق الأوسط. وعبرت حديوي عن سعادتها بهذا الأمر حيث قالت: “أنا سعيدة جداً وفخورة حقاً بتمثيل العرب في بطولة تقام على أرض عربية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *