الرياضة

النهضة يواجه جدة.. وهجر يتحدى الخليج

حائل – خالد الحامد

تقام اليوم الثلاثاء خمس مباريات، في ختام الجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

الدرعية vs عرعر
على استاد الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض، يلتقي الدرعية وعرعر في مباراة مهمه للفريقين. الدرعية يمتلك 5 نقاط، ويرغب في تأكيد انتصاره الأخير أمام البكيرية. في المقابل يسعى عرعر لتحقيق أول انتصار له في الدوري، بعد صعوده لأول مرة . الفريق بلا نقاط ويريد الهروب من المؤخرة.

البكيريةvs الكوكب
على ملعبه، يستقبل فريق البكيرية نظيره الكوكب بأمل تحقيق الانتصار الأول، فالفريق خسر أمام الدرعية في الجولة الماضية وتوقف رصيده عند نقطة واحدة، ويريد التعويض، في المقابل يسعى الكوكب صاحب الست نقاط، للفوز وتجاوز خسارته الماضية أمام نجران.

الجبلين vs النجوم
يتطلع فريق الجبلين للعودة لنغمة الانتصارات، بعد تعثره بالتعادل أمام النهضة في الجولة الماضية، عندما يستضيف النجوم في حائل، يدخل الفريق الجبلاوي اللقاء برصيد 7 نقاط، ويسعى للفوز للتواجد في دائرة المنافسة. في المقابل يقبع النجوم في المركز الأخير بلا نقاط، ويسعى جاهدًا للهروب من المؤخرة.

النهضة vs جدة
على ملعبه، يستضيف النهضة نظيره جدة، في مواجهة قوية بين الفريقين، النهضة يدخل اللقاء برصيد 5 نقاط، ويرغب في حصد نقاط المباراة، للتقدم في سلم الترتيب، فيما يدخل جدة برصيد 3 نقاط بعد خسارته من الساحل، ويسعى للعودة بالنقاط الثلاث.

هجر vs الخليج
على ملعبه، يستقبل هجر نظيره الخليج؛ حيث يأمل كل منهما في الفوز والتقدم للأمام. يمتلك هجر 4 نقاط بعد فوزه على الطائي في الجولة الماضية ، فيما يود الخليج الذي يمتلك 6 نقاط تعويض خسارته الماضية أمام الحزم، وتحقيق الفوز؛ كي لا يبتعد عن المنافسة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *