المحليات

أخبار سريعة

أمير جازان يستقبل رئيس أرامكو

جازان- البلاد
استقبل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه أمس، رئيس شركة أرامكو، وكبير إدارييها التنفيذيين المهندس أمين بن حسن الناصر، وعددا من كبار مديري الشركة.
واطلع سموه على الجهود التي تبذلها الشركة في خدمة المنطقة وغيرها من مناطق المملكة، والقفزات التي حققتها، وما تقوم به من جهود نوعية لدعم تطوير قطاع الطاقة في المملكة، وتأهيل وتطوير الكوادر الوطنية ، وأعمالها في مجال المسؤولية الاجتماعية بجازان.

أمير تبوك يناقش المشروعات البلدية

تبوك- البلاد
استقبل الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه أمس، أمين المنطقة المهندس درويش الغامدي.
وجرى خلال الاستقبال بحث الموضوعات المتعلقة في أعمال الأمانة والبلديات التابعة لها بالمنطقة، كما ناقش سموه سير العمل في المشروعات التي تنفذها الأمانة والبلديات التابعة لها، ونسب الإنجاز ووجه بإنجاز المشروعات في أوقاتها المحددة، كما اطلع سموه على الخطة التنفيذية للمشاريع المستقبلية.

إنجازات جمعية” رؤية” بالبكيرية

بريدة- البلاد
تسلم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، نسخة من التقرير السنوي لأعمال جمعية رؤية التنموية الأهلية النسائية بمحافظة البكيرية، واطلع على أنشطتها وخططها المستقبلية.
جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الدكتور فهد المطلق، ورئيسة مجلس إدارة جمعية رؤية نورة العريني، وبعض عضوات مجلس الإدارة.
من جهة أخرى، رأس سموه رئيس اللجنة العليا للسلامة المرورية بالمنطقة في مكتبه أمس، اجتماع اللجنة.

أمير الشمالية يتسلم تقرير السجون

عرعر- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه أمس مدير إدارة السجون بالمنطقة العميد جاسر عبدالرحمن العتيبي.
وتسلم سموه تقريرا عن أعمال إدارة السجون بالمنطقة، تناول ما شهدته الإصلاحيات من تطوير الخطط المستقبلية، إلى جانب برامج التواصل الاجتماعي والأسري مع النزلاء، والرعاية الاجتماعية، والتدريب المهني، والأنشطة الثقافية والرياضية.

أمير الجوف يسلم الغامدي جائزة أبحاث الزيتون

سكاكا- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه أمس، المدير العام لمؤسسة عبدالرحمن السديري الخيرية سلطان بن فيصل السديري. واستمع سموه، لإيجاز عن الأنشطة والبرامج الثقافية التي نفذتها وتنفذها المؤسسة.
بعد ذلك، سلم سموه جائزة أبحاث الزيتون للعام 1441هـ للفائز بها الباحث الدكتور عبدالله بن صالح الغامدي، وهي جائزة سنوية مقدمة من مركز عبدالرحمن السديري الثقافي، متمنياً أن تسهم الجائزة في مزيد من الدراسات والأبحاث عن الزيتون في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *