الرياضة

بطولة سيدات الجولف على شاشات المملكة مباشرة لأول مرة

جدة-  خالد مرضاح

ستحظى أولى بطولات الجولف النسائية للمحترفات في المملكة العربية السعودية، بتغطية إعلامية واسعة في مختلف أنحاء العالم هذا الأسبوع في إطار فعالية تاريخية هي الأولى من نوعها.

ونظراً للقيود التي تفرضها جائحة كوفيد-19، لن يسمح للمشاهدين بالتواجد على أرضية ملاعب الجولف خلال فعاليات الجولة الأوروبية للسيدات التي تستضيفها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، إلا أن عشاق هذه الرياضية على موعد مع تغطية إعلامية دولية لفعالية الافتتاح ومشاهد من وراء الكواليس تنقلها القنوات الرقمية للبطولة. وستحظى كل من بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، التي تبلغ قيمة جوائزها مليون دولار أمريكي (وتقام من 12 – 15 نوفمبر) وبطولة السعودية النسائية الدولية للفرق والتي تبلغ قيمة جوائزها 500 ألف دولار أمريكي (وتقام من 17 – 19 نوفمبر) بتغطية إعلامية في 60 بلداً لتصل إلى 348 مليون منزلاً.

 وستقوم 14 قناة إعلامية في أوروبا والأمريكتين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا وأستراليا بنقل مجريات البطولة من الملعب الرئيسي على أرض نادي وملعب الجولف “رويال غرينز” في المملكة العربية السعودية ، الذي ينفرد بمناظر بانورامية خلابة مطلة على البحر الأحمر.

وستقدم قناتا السعودية الرياضية، ودبي الرياضية نقلاً مباشراً لمجريات أسبوع الجولف الذي تتخلله بطولتا أرامكو السعودية النسائية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، والسعودية النسائية الدولية للفرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *