الرياضة

الحزم يصطدم بالجبل… ونشوة الساحل تهدد نجران

حائل- خالد الحامد

تتواصل مساء اليوم الإثنين مواجهات الجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى؛ بإقامة ثلاث مواجهات، حيث يلعب الحزم مع أحد في الرس، ويستقبل الجيل ضيفه الشعلة في الأحساء، ويحل نجران ضيفاً على الساحل في الدمام.

الحزم vs أحد
على ملعبه بالرس، ينشد الحزم المحافظة على صدارة الترتيب، عندما يستضيف أحد، حيث يمتلك في رصيده 9 نقاط بدون خسارة، وسيلعب من أجل تحقيق الفوز الرابع تواليا، فيما يدخل فريق أحد اللقاء وهو يمتلك 5 نقاط، ويدرك أهمية المباراة وصعوبتها؛ لذا سيلعب بحذر كبير، رغبة في عدم الخسارة والبحث عن الفوز.

الجيل vs الشعلة
في مواجهة قوية، يلتقي الجيل مع الشعلة بالأحساء. سيكون عنوان المباراة البحث عن الفوز ولاشيء غيره. يمتلك كلا الفريقين 4 نقاط وضعتهما في وسط الترتيب، بالقرب من المراكز الأولى. الجيل يسعى لتعويض خسارته الماضية أمام الفيحاء، والتقدم للأمام، فيما يود الشعلة مواصلة الانتصارات بعد فوزه على عرعر، والبقاء في دائرة المنافسة.

الساحل vs نجران
في لقاء المعنويات المرتفعة، يلتقي الساحل مع نجران، بالخبر. حقق الفريقان الفوز في الجولة الماضية؛ مما رفع سقف الطموح لمواصلة الانتصارات؛ لتحسين المراكز. الساحل حقق الفوز على جدة ليصبح رصيده 5 نقاط، فيما يدخل نجران برصيد 4 نقاط بعد انتصاره على الكوكب، ويريد حصد نقاط اللقاء، للتقدم في سلم الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *