الرياضة

الشباب يخطف الوصافة والأهلي يحبط مفاجأة العين

جدة – هلال سلمان
تصوير- عثمان الشمراني

حقق النصر أول فوز له في الدوري هذا الموسم؛ رغم ظروفه الصعبة، وجاء على حساب ضيفه القادسية(2-0) أمس في ختام جولة (لنلهم العالم بقمتنا) الرابعة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
نجح النصر في تجاوز غياب العديد من ركائزه الأساسية، وظفر بأول 3 نقاط بعد أن سجل له عبدالإله العمري الهدف الأول في الدقيقة 47، وأضاف فراس البريكان الهدف الثاني في الدقيقة 64.
وصعد النصر للمركز الرابع عشر في حين تجمد رصيد القادسية عند 6 نقاط في المركز الثامن.

وفي الرياض، قلب الشباب تأخره أمام الفتح بهدف إلى الفوز (3-1).تقدم الفتح بهدف سفيان بن دبكة في الدقيقة 37، وفي الشوط الثاني، نجح الشباب في تحقيق (ريمونتادا) قوية، بعد تألق كبير للبرتغالي فابيو مارتينز الذي مرر كرة حاسمة لتركي العمار أحرز منها الأخير هدف التعادل في الدقيقة 74، ثم سجل مارتينز هدف الشباب الثاني في الدقيقة 78، قبل أن العمار الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع، ليصل الليث إلى النقطة العاشرة ويحتل المركز الثاني، فيما تجمد رصيد النموذجي عند 7 نقاط.


وفي الباحة، وبعد مهرجان أهداف، انتزع الأهلي المركز الثالث، بعد فوزه الصعب على العين (4-3).
جاء الشوط الأول مثيرًا، وشهد 6 أهداف مناصفة بين الطرفين؛ حيث سجل للأهلي نجمه عمر السومة ثلاثية في الدقائق 18 (من ركلة جزاء) و20 و38، وللعين سفير تايدر (25 من جزائية) وحسن الحربي (44) والنيجري موتاري (46).

وفي الشوط الثاني، سجل الغاني صامويل أوسو الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 65، وكاد البديل عبد الرحمن غريب أن يضيف الخامس للأهلي لكن كرته اصطدمت بالعارضة، ثم أنقذ المسيليم رأسية النهيري في الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز أهلاوي رفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث، فيما تكبد العين هزيمته الرابعة، وظل متذيلاً للترتيب دون أي نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *