المحليات

أخبار سريعة

أمير الرياض يستقبل سفير نيوزلندا

الرياض- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس ، سفير نيوزلندا لدى المملكة جيمس مونرو،الذي ودع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى المملكة.

إطلاق مبادرة فريق سخاء التطوعي بالقصيم

بريدة – البلاد
أطلق الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه أمس ، مبادرة فريق سخاء التطوعي “تراميم” ،لمساعدة الأسر المتعففة بترميم وتجهيز منازلهم وتوفير الاحتياجات الأساسية فيها.
وقدمت قائدة الفريق أفنان الدبيخي شرحاً عن ماقدمه الفريق من خلال المبادرة وسعيه لتحقيق رؤيته ورسالته في مساعدة من يعيشون في منازل تحتاج للصيانة والترميم ، ومساندة الأسر المتعففة ونشر ثقافة العمل التطوعي .

أمير الباحة يستقبل الشهري ومدير فرع السياحة

الباحة – واس
استقبل الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، مدير عام فرع وزارة السياحة بالمنطقة السابق زاهر بن محمد الشهري الذي صدر الأمر الملكي الكريم بتعيينه عضواً بمجلس الشورى ، ومدير عام فرع الوزارة بالمنطقة المعين حديثا بدر بن معيض آل عصيدان.
وهنأهما سموه على ما حظيا به من ثقة لخدمة الوطن وأبنائه، متمنيًا لهما التوفيق والنجاح في مسيرتهما العملية.
وأكد سموه حرصه على أن تكون الباحة وجهة سياحية تحقق لزوارها كل إمكانيات الراحة والاستمتاع بأجوائها الجميلة وأن تكون إحدى مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠.

جهود المملكة لمواجهة التحديات العالمية

بروكسل- واس
عقد رئيس بعثة المملكة لدى الاتحاد الأوروبي السفير سعد العريفي اجتماعاً افتراضياً في بروكسل على هامش رئاسة المملكة لمجموعة العشرين بمشاركة وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور فهد المبارك، وعدد من سفراء دول المجموعة والدول والمنظمات المدعوة ومسؤولين من الاتحاد الأوروبي.
وتم تسليط الضوء خلال النقاش على ما قامت به المملكة من جهود خلال رئاستها لأعمال المجموعة لتعزيز التعاون الدولي لمواجهة التحديات العالمية المشتركة ومنها جائحة فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *