الرياضة

“كوفيد” يهدد لقاء البارسا وكييف.. ويونايتد يتطلع لفوز ثالث

الرياض – هاني البشر

يتطلع برشلونة ومانشستر يونايتد إلى تأكيد بدايتهما الجيدة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم؛ من خلال تحقيق الفوز الثالث على التوالي في مجموعتيهما بالدور الأول.
برشلونة يستقبل فريق دينامو كييف الأوكراني في الجولة 3 للمجموعة السابعة، التي يتصدرها البرسا (6 نقاط)، ويليه يوفنتوس (3 نقاط)، ثم دينامو كييف وفيرينسفاروش المجري (نقطة واحدة). لكن فيروس كورونا يهدد المواجهة بعد أن ضرب 13 لاعبا من كييف؛ من بينهم حارسا المرمى هيورهي بوشان ودينيس بويكو والمدافعان فيتالي ميكولينكو وألكسندر كارافاييف ولاعب الوسط ميكولا شابارينكو.

أما برشلونة فقد نال دفعة هائلة من الفوز 2-0 على يوفنتوس في تورينو بالجولة الماضية، ويتطلع لتعزيز صدارته بفوز ثالث تواليا، ليطرق أبواب ثمن النهائي مبكرا.
فيما يتطلع يوفنتوس لاستعادة الاتزان عندما يحل ضيفا على فيرينسفاروش. ويعود كريستيانو رونالدو للمشاركة مع الفريق بدوري الأبطال بعد تعافيه من فيروس كورونا، الذي أجبره على الغياب في المباراتين الماضيتين من المسابقة القارية.

تثبيت الصدارة
بعد انتصارين مثيرين على باريس سان جرمان ولايبزيغ، يحل مانشستر يونايتد ضيفا على إسطنبول باشاك شهير التركي. ويتصدر يونايتد المجموعة بـ (6 نقاط)، يليه سان جرمان ولايبزيغ ولهما (3 نقاط)، ويتذيل باشاك شهير دون رصيد.
الفريق التركي لن يكون خصما سهلا أمام يونايتد، بالنظر إلى أدائه ضد باريس في الجولة الماضية، خصوصا أنه يسعى لتفادي الهزيمة الثالثة تواليا حتى لا يتبدد أمله منطقيا في بلوغ الدور التالي.
وفي نفس المجموعة يستضيف لايبزيغ باريس سان جرمان في تكرار للقاء نصف نهائي النسخة الماضية من البطولة، حين فاز الفرنسيون 3-0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *