المحليات

أخبار سريعة

أمير الرياض يستقبل سفير إيطاليا

الرياض- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم أمس سفير جمهورية إيطاليا المعين لدى المملكة روبرتو كانتوني.
جرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، ومناقشة عدد من الموضوعات المشتركة .

تقرير البلدية النسائية ببريدة

بريدة – البلاد
تسلم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، تقريراً عن أعمال البلدية النسائية بمدينة بريدة منذ تأسيسها عام 1440هـ . واستمع سموه خلال استقباله أمس أمين منطقة القصيم المهندس محمد المجلي، ترافقه رئيسة البلدية النسائية ببريدة أميرة الصريخ لشرح عن الجهود المبذولة في الرقابة الصحية والمهنية للبلدية، التي نفذت 14,938 زيارة، شملت مختلف المناشط ، و 1,131 زيارة للأسواق والحدائق، وغيرها من الخدمات.

الموارد البشرية بالباحة

الباحة – البلاد
استقبل الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في مكتبه أمس وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي والوفد المرافق له. جرى خلال الاستقبال بحث العديد من الموضوعات التي تهم الأهالي في منطقة الباحة. وأشاد سموه بجهود وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في دعم الشباب والفتيات وتنمية المناطق من خلال البرامج النوعية، التي تقدمها لمختلف الجهات والفئات، في ظل دعم ورعاية القيادة الرشيدة -أيدها الله- مشيراً إلى ما تتميز به المنطقة من مقومات تنموية وسياحية واستثمارية، وما يتمتع به شباب وفتيات المنطقة من قدرات لخدمة منطقتهم ووطنهم.

تفعيل مشاريع نجران

نجران – البلاد
أكد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، على ضرورة التكامل مع الجهات كافة، لتجاوز العقبات والمعوقات والتغلب على التحديات القائمة أمام إنجاز المشاريع المتوقفة والمتأخرة. واستعرض سموه في مكتبه بالإمارة أمس، تقريراً عن واقع المشاريع الخدمية والبلدية الجاري تنفيذها بالمنطقة ومحافظاتها، قدمه أمين المنطقة المهندس، عيد بن نايف العتيبي، حيث شدد سموه على إيجاد الحلول العاجلة لتسيير بعض المشاريع دون توقف، خصوصاً الاستراتيجية منها، والمتعلقة بتصريف ودرء أخطار مياه الأمطار والسيول.

أمير الجوف ينوه بجهود حرس الحدود

سكاكا- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف أمس ، قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء محمد بن علي الخنيني المعين حديثاً ، يرافقه قائد حرس الحدود بالمنطقة سابقاً، اللواء خالد بن مياح الفقير . وأعرب سمو أمير منطقة الجوف عن شكره للواء الفقير بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمنطقة، متمنياً له التوفيق ، كما نوه سموه بالدور الفاعل الذي يقوم به منسوبو حرس الحدود في حماية حدود المملكة، وحثهم على استمرار العطاء والأداء المميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *