الرياضة

كلاسيكو مثير يجمع المانيو والمدفعجية

جدة – البلاد

تستحوذ مواجهة الجريحين مانشستر يونايتد وضيفه أرسنال مساء اليوم الأحد، على الاهتمام في المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
ورغم بدايته الجيدة في دوري أبطال أوروبا، حيث حقق انتصارين على باريس سان جيرمان الفرنسي (2-1) ثم لايبزيغ الألماني (5-0)، يقبع يونايتد في المركز الـ 15 في الدوري مع 7 نقاط فقط في 5 مباريات.

ويملك المانيو مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى، ولكنه لم يحقق سوى نقطة يتيمة في 3 مباريات ضد أندية العاصمة لندن، أمام تشلسي (0-0)، وذلك بعد خسارته أمام كريستال بالاس (1-3) وخصوصا توتنهام (1-6)، جميعها على أرضه قبل أن يفك نحس أولد ترافورد هذا الموسم بالفوز على ضيفه لايبزيغ الألماني (5-0).

من جهته، يخوض أرسنال بداية موسم متناقضة رغم التطور الواضح في الأداء تحت إشراف المدرب الإسباني ميكل أرتيتا، يعاني فريق شمال لندن من إحراز النقاط أمام الأندية المرموقة، حيث سيطر على فولهام، وست هام وشيفيلد يونايتد، قبل أن يرضخ ضد ليفربول، ومانشستر سيتي وليستر سيتي.

ويحتل (المدفعجية) المركز الـ 11 برصيد 9 نقاط، على بعد 4 نقاط من المتصدرين إيفرتون وليفربول. وبحال تعرضه لخسارة رابعة في 5 مباريات، سيواجه أرسنال أزمة مبكرة تعكّر آماله بالمنافسة على المراكز الأربعة الأولى.
ويأمل سولسكاير في الاحتفال بخوض مباراته رقم 100 على رأس الجهاز الفني لفريقه بتحقيق انتصار، لكنه أكد أيضا أنه يدرك مدى صعوبة المهمة في مواجهة كلاسكيكو البريميرليغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *