الرياضة

القادسية يسقط التعاون.. والباطن يقلبها على الرائد

متابعة – هلال سلمان

حقق القادسية فوزه الثاني على التوالي، بعد تغلبه على ضيفه التعاون (1-0) أمس، في جولة (رئاسة العشرين) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دارت المباراة سجالًا بين الفريقين، الذين أهدرا العديد من الفرص، إلى أن تمكن الصربي أوروس فيتاس من تسجيل هدف الفوز القدساوي من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 78. ليرتقى القادسية للمركز الثالث بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد التعاون عند 4 نقاط.

وأكرم الباطن وفادة ضيفه الرائد وفاز عليه (2-1).
تقدم الرائد مبكرا في الدقيقة الثانية بهدف المغربي عبد الكريم البركاوي، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو (الفار). وحاول الباطن التعويض وكثف من هجماته إلى أن تمكن من تسجيل التعادل في الدقيقة 39 برأس الأنغولي فابيو أبرو، مفتتحا التسجيل في أول مشاركة له مع (السماوي).

وشهدت بداية الشوط الثاني حصول الكاميروني ديوم على البطاقة الحمراء في الدقيقة 47 ليكمل الرائد اللقاء بـ 10 لاعبين.
وتمكن البديل فهد الشمري من تسجيل الهدف الثاني للباطن في الدقيقة 81 من عرضية رائعة للجبلي، ليضيف الباطن أول 3 نقاط إلى رصيده، فيما تجرع الرائد الخسارة الأولى وبقي على نقاطه الأربع.

وتتواصل اليوم الجمعة مواجهات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث يستضيف العين نظيره الفتح عند الساعة 3:40 عصراً على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، فيما يلعب الوحدة مع الفيصلي على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع عند الساعة 7:50 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *