المحليات

استشاري شؤون الحرمين يناقش خطط محاصرة الجائحة

مكة المكرمة – احمد الاحمدي

ترأس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اجتماع المجلس الاستشاري بالرئاسة العامة , لمناقشة عدد من المهام والخطط المتعلقة بالجانب الإداري والتنظيمي والميداني الحالية والمستقبلية , بحضور عدد من الوكلاء والوكلاء المساعدين ومدراء العموم ومساعديهم.

واستعرض المجلس خطط الرئاسة واستعداداتها للحد من انتشار فيروس كورونا مع العودة التدريجية للمعتمرين والمصلين , إضافة إلى استعدادات الرئاسة للمرحلة الثالثة من عودة العمرة.

وأكد الرئيس العام أن المجلس الاستشاري له العديد من المنجزات , وذلك بمشاركة الجميع في طرح الاقتراحات والتشاور بينهم في الخطط والأعمال التي سوف تنفذ؛ حيث تأتي بهدف تعزيز مبادئ الشورى وتعميق الأثر التطويري في الرئاسة، مشدداً على أهمية مشاركة أعضاء المجلس الفعالة ، والأخذ بآرائهم، والسماع منهم، لتحسين جودة العمل وتطبيق أعلى المعايير.

من جهة أخرى استقبل السديس الفريق الصحي المشارك في مبادرة (فحصك دليل وعيك) والذي تنظمه الرئاسة لمنسوبيها مشيداً بجهود الكوادر الصحية التي تعد خط الدفاع الأول لصحة المواطنين وخصوصاً الجهود التي يقومون بها للتصدي لجائحة كورونا المستجد (كوفيد-١٩).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *