الرياضة

ماذا قال مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي للكلاسيكو؟

كومان مدرب برشلونة

ظهر مدرب برشلونة رونالد كومان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الكلاسيكو، التي تقام ظهر السبت في ميدان كامب نو، لحساب الجولة السادسة من الليجا.

شدد كومان على ضرورة الفوز بالمباراة، بينما انتقد غياب الحضور الجماهيري، وتطرق إلى مشروعه الجديد في النادي، وثقته في اللاعبين الشباب..

“نفتقد المشجعين، إنه لأمر غريب أن تخلو هذه الرياضة الضخمة من أهم عناصرها، وجودهم يشبه وجود لاعب إضافي بالفريق”. هكذا بدأ كومان الحديث.

وأضاف: “هزيمة ريال مدريد في المباراتين الأخيرتين لا يعني أن معنوياتهم منخفضة، هم لاعبون لديهم خبرات ويعرفون أن عليهم الفوز بهذه المباراة”.

عن أول مباراة كلاسيكو له: “مباراة مختلفة كليًا عن البقية اتمنى أن استطيع النوم، إنها تمتليء بالضغط والمشاحنات، سنلعب غدًا ضد منافسنا الأعظم”.

مدرب برشلونة يردف: “يمكن أن يؤثر غياب راموس عليهم بكل تأكيد، لا اعتقد أنهم سيتركون لنا المساحات كما حدث في مباراتي قادش وشاختار”.

عن لاعبيه الشباب، يقول كومان: “أهم شيء لديّ هو الجودة المقدمة ولا يعتمد ذلك على عمر اللاعب، لا أرى مشكلة في إقحام الشباب إذا أظهروا الجودة”.

ويكمل: “من المهم أن نفوز بالكلاسيكو كي نكتسب الثقة، اللاعبون لديهم بالفعل الطموح ويستحقون الفوز مقابل العمل الجاد الذي يقومون به في التدريبات”.

عن اقتراح الرئيس بارتوميو تقليص رواتب اللاعبين، قال كومان: “لست قلقًا في هذا الصدد، لأنني أتفهم موقف النادي واللاعبين، عليهم فقط الجلوس والتشاور”.

 


طالع  أيضًا..


 انتهاء موسم فان دايك مع ليفربول
ريال مدريد يـحدد “اسمين” لــــخلافة زيدان
تحديد موعد “عودة هازارد” إلى المــــلاعب
كومان يدعـــو ميسي إلى تحسين مستواه
برشلونة لا يمتلك سيولة لدفع رواتب اللاعـبين
زيدان أنجح مدربي ريال مدريد في مـــباريات الكلاسيكو
مقال “عنصري” ضد أنسو فاتي وبرشلونة يتحرك قانونيًا
رونالدو يغيب عن يوفنتوس في موقعة برشلونة بالأبطال
وزير الرياضة الإيــــطالي يرفع دعوى قــضائية ضد رونالدو
اللاعب الوحيد في ريال مدريد الذي رفض تخفيض الرواتب!
شرطٌ “واحد” لحجب الثقة عن بارتوميو من رئاسة برشلونة
بِمَ رد ميسي على عرض ريال مدريد “التاريخي” في 2013؟
لاعب ليفربول بتعمد إصابة زملائه فـي التدريبات.. والسبب؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *