الرياضة

الشباب يهدد صدارة الرائد..والقادسية وضمك يسعيان للتعويض

جدة – هلال سلمان

تستأنف اليوم الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة 3 مباريات؛ حيث يستضيف القادسية نظيره ضمك في الـ 5.40 مساء على ملعب الأمير سعود بن جلوي، ويحل الشباب ضيفا على الرائد في الـ 6:05 مساء على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ويستضيف الفيصلي نظيره الباطن في الـ 7:55 مساء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

القادسية vs ضمك
يجمع الفريقان هدف مشترك، هو تعويض خسارتيهما في جولة الافتتاح، بعد أن تعثر القادسية أمام الوحدة، وضمك أمام الرائد، ويسعى (بنو قادس) إلى تحقيق أول فوز على ملعبهم هذا الموسم، ويدعم صفوفهم في لقاء اليوم المحترفان الجديدان؛ البرازيلي إدسون، والروماني بورديانو، في حين يأمل ضمك بقيادة مدربه الجزائري بن زكري في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، ويعتمد الفريق على هدافه الأرجنتيني زيلايا، وقد عزز صفوفه بمهند فلاتة من الفيحاء، ومنصور المولد من التعاون، لكنه سيفتقد جهود مدافعه ليما الموقوف.

الرائد vs الشباب
يسعى الرائد لمواصلة تصدر ترتيب الدوري، عندما يستقبل الشباب في مواجهة مرتقبة، خصوصا أن منافسه حقق الفوز أيضا في الافتتاح، ويمتلك عناصر مميزة، يتقدمها الأرجنتيني بانيغا.
ولن يتمكن الرائد من الاستفادة من جهود آخر صفقاته المغربي كريم البركاوي، لكن مدربه البلجيكي هاسي لديه عدة أوراق رابحة؛ مثل المغربيين فوزير والداودي، والكاميروني ديوم.
ويبرز في صفوف (الليث) مهاجمه السنغالي ديوب، والأرجنتيني جوانكا، وسيشكل البرتغالي مارتينز والتشيلي ليتشنوفسكي دعما قويا لتشكيلة المدرب كايشينيا، بعد وصول البطاقة الدولية التي غيبتهما عن لقاء الافتتاح.

الفيصلي vs الباطن
حدد البرازيلي شاموسكا مدرب الفيصلي هدفه من مواجهة الباطن، وهو الظفر بالنقاط الثلاث بعد تعادله في الجولة الأولى مع التعاون، يدعمه في ذلك محترفون مميزون أمثال روسي وميركل وفايق، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام الباطن الذي قدم مستوى مميزا أمام الأهلي رغم خسارته، ويسعى للتعويض بقيادة مهاجميه صالح آل عباس، والأنغولي أبرو، اللذين يعول عليهما مدربه غاريدو.
وبإمكان شاموسكا الاعتماد على مواطنه غيليرمي بعد شفائه من الإصابة، فيما يقود لاعب الرأس الأخضر تافاريس خط المقدمة، ويسانده إسماعيل عمر، ومحمد الصيعري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *