الرياضة

ريال مدريد يضع كل الاحتمالات مع زيدان..

ريال مدريد يحدد “اسمين” لخلافة زيدان!

زيدان مدرب ريال مدريد

رحل زيدان عن ريال مدريد صيفية 2018 بعد تحقيقه دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة تواليًا، ولا يستبعد رئيس النادي تكرار ذلك لأن زيزو لا يُمكن التنبؤ به.

المدرب الأصلع خسر مباراتيه الأخيرتين، أمام قادش في الدوري بصفر لواحد، ثم ضد شاختار في أبطال أوروبا 2-3. كلتا المباراتين كانت على أرضية مدريد.

لتتعالى أصوات بعض مشجعي الفريق عبر منصات التواصل، بضرورة إقالة زيدان وتعيين مدرب قادر على إحداث ثورة على المجموعة الحالية.

ومع أن زيدان قد حمّل نفسه مسئولية الخسارتين في المؤتمر الصحفي بعد مباراة شاختار، وتعهد بإصلاح الوضع داخل النادي.

فلا يُستبعد أبدًا أن يتقدم باستقالته، لما عُرف عنه بانسحابه في التوقيت الملائم، فهو لا ينتظر لأن تتم إقالته في موقف ضعف وهزيمة.

وعليه، فإن إدارة ريال مدريد بدأت التحرك لرصد الخيارات الممكنة لخلافة زيدان في تدريب الفريق، واستقرت -بحسب آس- على اسمين.

الأول هو المدرب الأرجنتيني مارويسيو بوتشيتينو الذي قاد توتنهام في السنوات الست الماضية، والثاني هو راؤول جونزاليس مدرب شباب الريال.

بالنسبة لراؤول فهو يظل الخيار المفضل للرئيس بيريز، والسبب كونه أسطورة للنادي وسيلقى الاحترام والثقة من جانب اللاعبين.

من أجل هذا السبب في الأساس تم انتداب زيدان في باديء الأمر وترقيته من الشباب للفريق الأول، وقد يفلح مع راؤول الذي يقدم أداء جيدًا مع فريق الشباب.

نتائج زيزو وراؤول مع فريق الكاسيا (الشباب) متقاربة للغاية، فالأول حقق (26 فوزًا – 17 تعادلًا -14 هزيمة) والثاني (11 فوزًا – 10 تعادلات – 8 هزائم).

أما بوتشيتينو فغير مرتبط حاليًا مع أي فريق، وينتظر أن تسنح الفرصة لتولي منصب بأحد كبار القارة، واستنادًا إلى عدائه المُعلن مع برشلونة، فإنه سيرحب بمدريد.

غير ذلك، فإن بوتشي قال في سيرته الذاتية: “بالطبع تدريب ريال مدريد هو أحد أحلامي، واستبعد أن أتعاون رئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو”.

تبقى مباراة الكلاسيكو يوم 28 من الشهر الجاري هي الاختبار الأخير لزيدان، وتذهب أغلب التقارير إلى استقالته من النادي حال خسارته بنتيجة ثقيلة.

 

 


طالع  أيضًا..


 انتهاء موسم فان دايك مع ليفربول
تحديد موعد “عودة هازارد” إلى الملاعب
كومان يدعـــو ميسي إلى تحسين مستواه
برشلونة لا يمتلك سيولة لدفع رواتب اللاعـبين
رونالدو يغيب عن يوفنتوس في موقعة برشلونة بالأبطال
وزير الرياضة الإيــــطالي يرفع دعوى قــضائية ضد رونالدو
اللاعب الوحيد في ريال مدريد الذي رفض تخفيض الرواتب!
شرطٌ “واحد” لحجب الثقة عن بارتوميو من رئاسة برشلونة
بِمَ رد ميسي على عرض ريال مدريد “التاريخي” في 2013؟
لاعب ليفربول بتعمد إصابة زملائه فـي التدريبات.. والسبب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *