الرياضة

ديربي حساوي مشتعل.. والجبل يواجه الجيل

حائل – خالد الحامد

تنطلق عصر اليوم الثلاثاء، مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى في نسخته 44، ومن المتوقع أن تشهد مبارياته تنافساً قوياً؛ سواءً من أجل البحث عن الصعود، وهو الهدف الرئيس لجميع الفرق، أو للهروب من الهبوط. وتقام مساء اليوم الجولة الأولى، بخمس مباريات، ستكون على النحو التالي:

هجر vs العدالة
يحل الهابط من دوري الأضواء، العدالة ضيفاً على فريق هجر شيخ أندية الأحساء، الصاعد من دوري الثانية، في المباراة التي ستقام على ملعب نادي هجر بالأحساء، وينشد خلالها فريق العدالة البداية الجيدة، بتحقيق الفوز على أمل المنافسة للعودة للدوري الممتاز، فيما يرغب هجر المضيف في بداية مثالية بتحقيق نتيجة إيجابية.

الثقبة vs الكوكب
وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر، يواجه الثقبة ضيفه الكوكب في لقاء شبة متكافئ؛ حيث يأمل كل منهما في تخطي البداية الصعبة للدوري بتحقيق الفوز على أمل مزاحمة فرق الصدارة والصعود من البداية.
الدرعية vs النهضة
على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) يستقبل فريق الدرعية الصاعد حديثاً نظيره النهضة في مباراة مهمه للطرفين، وإن كانت الكفة لصالح النهضة. يسعى الدرعية لتأكيد أحقيته بالصعود، والبحث عن البقاء، فيما يأمل النهضة في الفوز والمنافسة من البداية؛ عطفًا على نتائج الفريق الموسم الماضي ومنافسته على الصعود.

الحزم vsعرعر
وعلى ملعبه، يستقبل فريق الحزم الهابط من دوري الأضواء حديثاً نظيره عرعر الصاعد من الثانية في مباراة صعبة على الضيف. الحزم يسعى للمنافسة على الصعود مبكرا، والعودة مرة أخرى لدوري الأضواء، في المقابل عرعر يسعى لتأكيد أحقيته بالصعود، والبقاء لموسم آخر، بعدما صعد لأول مرة .

أحد vs الجيل
وفي المدينة المنورة، يلتقي فريق أحد مع الجيل، في مباراة تتساوى معها الفرص في الفوز. يرغب أحد في استغلال عامل الأرض لتحقيق فوز البداية وتدشين المنافسة على المراكز الأولى، فيما يأمل الجيل في الفوز كذلك، وبداية الدوري بثلاث نقاط تمنحه أمل المنافسة على الصعود، بعد ما نجا من الهبوط الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *