المحليات

أخبار سريعة

أمير تبوك يشدد على السلامة المرورية

تبوك- البلاد
أكد الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا للجنة السلامة المرورية في المنطقة على الدور المهم للجنة السلامة المرورية من خلال تفعيل دور اللجان المختلفة في مدينة تبوك والمحافظات بالمنطقة وأهمية التنسيق والتعاون بين الجهات المعنية بالسلامة المرورية.
وشدد سموه لدى ترؤسه اجتماع لجنة السلامة المرورية بالمنطقة على بذل كافة الجهود والمبادرات لنشر الوعي المروري ‏ودعم السلوك الإيجابي للسائقين وتعديل الممارسات الخاطئة للاستفادة من كافة المنصات الإلكترونية للوصول إلى أكبر شريحة من المجتمع.

تركي بن محمد يرأس اجتماع مؤسسة تعليم الخيرية

الدمام – واس
رأس الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة مؤسسة تعليم الخيرية، اجتماع المجلس الثاني للمؤسسة عن بُعد بمشاركة أعضاء المجلس.
وأكد سموه في مستهل الاجتماع على الدور الذي تقوم به المؤسسات الخيرية بالمملكة في عمليات التنمية جنباً إلى جنب مع المؤسسات الحكومية للإسهام في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030م، مثمناً الدعم الكبير الذي يلقاه العمل الخيري والإنساني من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ، حفظهما الله.

أمير نجران يستعرض التعليم بالمعاهد العلمية

نجران- البلاد
أشاد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بالجهود التي تقدمها المعاهد العلمية في المنطقة لخدمة المنتسبين إليها في العملية التعليمية، وجودة إجراءات استمرار الدراسة، مثمنًا دور جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في إنشاء منصة “معهدي” التعليمية.
جاء ذلك أثناء استقبال سموه في مكتبه بالإمارة، أمس، مدير المعهد العلمي بنجران مبارك بن أحمد الهمامي , ومدير المعهد العلمي بمحافظة شرورة عبدالكريم بن مبخوت الصيعري , ومدير المعهد العلمي بمحافظة يدمة عايض بن حمد آل فطيح، حيث شاهد سموه إيجازًا مرئيًا عن عملية التعليم.

نائب أمير جازان يقلد ضباطا رتبهم الجديدة

جازان- البلاد
قلد الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة أمس ضباط المديرية العامة للسجون رتبهم الجديدة، وذلك بعد صدور الأمر الملكي الكريم القاضي بترقيتهم .
وأكد سموه أهمية مضاعفة الجهود وبذل المزيد من قبل الضباط المشمولين بالترقيات وجميع زملائهم منسوبي سجون جازان، ومنسوبي جميع القطاعات العسكرية والخدمية لتقديم أفضل الخِدْمات للأهالي والمقيمين بالمنطقة إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *