الرياضة

نطمح للتتويج بكأس الملك.. والانتقال للمقر الجديد قريبا

أبها- مرعي عسيري

رفع رئيس نادي أبها الرياضي الدكتور أحمد الحديثي باسمه وباسم منسوبي النادي الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، حفظهما الله، ولسمو وزير الرياضة على الدعم السخي لأندية الوطن، كما ثمن وقوف الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير مع النادي ماديا ومعنويا. جاء ذلك في مستهل حديثه لـ” البلاد” حيث أكد أن النادي فعّل استراتيجية وزارة الرياضة في استقطاب القطاع الخاص لدعم مداخيل الأندية؛ لذا وقع نادي أبها عقد شراكة رعاية طبية مع إحدى المستشفيات الكبرى، بالإضافة لعدة شراكات ورعايات أخرى ستدر دخلا كبيرا للنادي، وأضاف الحديثي: نحن في نادي أبها لا نتعجل بالنسبة للتعاقدات؛

حيث إننا لا نتفاوض إلا مع لاعبين يستطيعون إحداث فارق فني لمصلحة الفريق، وقد تعاقدنا مع لاعبين شباب سيخدمون أبها كثيرا في المستقبل، وفي المقابل، منحنا بعض لاعبينا فرصة في بعض الأندية الأخرى عن طريق الإعارة لإكسابهم مزيدا من الخبرة، وهناك اسمان كبيران نتفاوض معهما حاليا.

أما اللاعب التونسي سعد بقير فقد مدد لمدة عامين ولكن لو وصل عرض مناسب له وللنادي فلا مانع في بيعه. وأشار الحديثي إلى بعض الأخطاء التي حدثت في الموسم الماضي والتي سيتم تلافيها في الموسم الجديد، وأثنى د. الحديثي على أداء ومردود الفريق الأول لكرة القدم الموسم الماضي، وتأهله للدور قبل النهائي لكأس الملك؛ حيث أكد الحديثي أن هدف النادي التأهل للنهائي والتتويج بأغلى الكؤوس. من جهة أخرى، قال الحديثي : إن نادي أبها سينتقل للمقر الجديد مطلع يناير المقبل 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *