المحليات

أخبار سريعة

أمير الرياض يستقبل رئيس المحكمة العامة

الرياض- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس رئيس المحكمة العامة بمنطقة الرياض الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم المزيد بمناسبة تعيينه متمنيا له المزيد التوفيق والنجاح فيما كلف به.

أمير تبوك يستعرض موضوعات المنطقة

تبوك- البلاد
استقبل الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في اللقاء الأسبوعي أمس الأول, رؤساء المحاكم والمواطنين , ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك.
وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالجميع ، متناولاً في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات. من جهة أخرى يرأس أمير تبوك رئيس لجنة الدفاع المدني الرئيسية بالمنطقة, اجتماع لجنة الدفاع المدني الرئيسية اليوم بمكتب سموه بالإمارة.

أمير القصيم يؤكد على الأمن البيئي

بريدة – البلاد
أكد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، أن كل مواطن مخلص في هذه البلاد المباركة عليه مسؤولية الحفاظ على الطبقة النباتية والحرص عليها, وأن يكون كل فرد من أفراد المجتمع هو فرد من أفراد قوات الأمن البيئي، ومؤتمن تجاه الحفاظ على البيئة وتنميتها.
جاء ذلك في كلمة سموه خلال جلسته الأسبوعية مع المواطنين أمس الأول مؤكدا أهمية إيجاد رقم موحد للبلاغات للحفاظ على الأمن البيئي وتعزيزه بالتشريعات النظامية التي ستكون إحدى أهم الجوانب للحفاظ على الأمن البيئي وتنميته والحفاظ عليه.

تسريع التحول الرقمي بإمارة الجوف

سكاكا- البلاد
رأس الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف عبر الاتصال المرئي من مكتبه أمس اجتماع لجنة التعاملات الإلكترونية بالإمارة .
وقدم وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المناطق عرضاً عن التطبيقات والأنظمة المساندة الجاري تنفيذها ضمن مشاريع برنامج ريادة ومشاريع وزارة الداخلية التقنية.
ووجه أمير المنطقة بالعمل على التواصل المستمر لتنفيذ هذه المشاريع من الجانبين لدعم وتسريع عملية التحول الرقمي بالإمارة.

تتويج الفائزين بجائزة جدة للإبداع

جدة- ياسر بن يوسف
يرعى الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة, يوم الاثنين السادس عشر من شهر ربيع الأول القادم, حفل إعلان وتتويج الفائزين والفائزات بجائزة جدة للإبداع بنسختها الثالثة ضمن ملتقى مكة الثقافي تحت شعار “كيف نكون قدوة؟”.
وتضم الجائزة في نسختها الحالية العديد من مجالات الإبداع كاللغة العربية “لغة القرآن”، والإبداع الحكومي, والأمني، ورواد الأعمال, والمجتمعي والأفراد, فيما نجحت الجائزة التي تصل لعامها الثالث, في تجسيد الثروة الفكرية للمبدعين المشاركين في الجائزة، وأسهمت في الحراك الثقافي والتنموي في محافظة جدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *