متابعات

شاهد.. الشكل النهائي لسيارة جيب جراند شيروكي 2022

أعلنت شركة جيب الأمريكية لصناعة السيارات عن موعد تدشينها الجيل الجديد من جيب جراند شيروكي، والذى سيكون فى أواخر العام الجارى، ولكن كعادة عشاق السيارات، ولا توجد قدرة على الصبر والتحمل قبل مشاهدة التصميم الخاص بالسيارة.

ولذلك أعلن موقع Motor1، عن انتهاء مصممى الموقع رسم التصميم المتوقع للجيل الجديد من جيب جراند شيروكي، والذى يعتمد على الكثير الصور التجسسية والمعلومات المتوفرة عن جراند شيروكي 2022.

ولجأ مصممو Motor1 إلى سيارة جيب جراند واجونير كونسبت التي ظهرت مؤخرًا لسد عجز المعلومات عن جراند شيروكي 2022، واستكمال تصميمها الذى يؤكد الخبراء أنه سيكون متطابقا بنسبة 99%.

ويظهر التصميم الجديد للسيارة جراند شيروكي الجديدة، أن فتحات التهوية في زوايا الواجهة الأمامية أصغر حجمًا من جراند واجونير، لكنها ستكون مصحوبة بإضاء LED أفقية، علاوة على ذلك، لن ينغمس الشبك في الواجهة السفلية كما كان متوقعًا مسبقًا.

أما فى خلف السيارة جيب جراند شيروكي 2022، تلتف المصابيح الخلفية الرفيعة حول الجزء العلوي من خلفية جراند شيروكي، ولكنها ليست متصلة ببعضها كما هو الحال في جراند واجونير الاختبارية.

بالإضافة إلى فوهات العادم البارزة التي تأخذ شكل شبه المنحرف، والكونسول الأمامي للسيارة، وشاشات العرض والتطعيمات الخشبية على لوحة القيادة وألواح الأبواب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *