الرياضة

مانشستر يونايتد يضع “7” أسماء في قائمة الميركاتو الصيفي

مانشستر يونايتد

خسر مانشستر يونايتد مرتين وفاز في مناسبة واحدة من أصل أول 3 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليستقر في المركز الـ16  على اللائحة، بانطلاقة هي الأسوأ منذ سنوات.

لم يكن ميركاتو الشياطين الحمر على المستوى هذا الصيف، بعيدًا عن جلب الظهير أليكس تيليس من بورتو البرتغالي، والهدّاف الأوروجوياني إدنسون كافاني بصفة مجانية.

مع تبقي أقل من أسبوع على غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، فإن إدارة مانشستر يونايتد ستعمل على تقوية الصفوف بالشكل الأمثل.

يقول تقرير من موقع “جيفمي سبورتس”” الإنجليزي إن النادي الأحمر استقر على 7 أسماء للمفاضلة فيما بينهم خلال الأيام القادمة.

أبرز هؤلاء الأسماء هو المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو (21 عامًا) والذي ينشط رفقة ريد بول لايبزيج الألماني، وتبلغ قيمته التسويقية 54 مليون يورو.

إضافة إلى ذلك، هناك قلب دفاع نابولي الإيطالي خاليدو كوليبالي (29 عامًا) بتكلفة قد تصل إلى 60 مليون يورو. يمتلك السنغالي إمكانات هائلة.

مدافع فياريال الإسباني باو توريس (23 عامًا) يُلقب في الصحافة المحلية بجيرارد بيكيه الجديد ولديه مؤهلات مكنته من اللعب لمنتخب إسبانيا.

أيضًا رافايل فاران (30 عامًا) مدافع ريال مدريد الذي لا يلقى الثقة المطلقة مدربه زين الدين زيدان، قد تصل قيمة الصفقة إلى حد 50 مليون يورو.

جيمس تاركوفيسكي (27 عامًا) لاعب بيرنلي هو آخر مدافع في هذه القائمة، ربما هو أقلهم من حيث الشهرة، لكن مستوياته بالبريميرليج ثابتة وقوية.

جاك جريليش نجم أستون فيلا وأحد أفضل صانعي اللعب في أوروبا، هو اسم لطالما أراده مانشستر يونايتد، ولم تغلق الإدارة مسألة التعاقد معه بعد.

ويلفريد نديدي متوسط ميدان ليستر سيتي الدفاعي هو اسم برز بشكل قوي في البطولة الإنجليزية بالسنوات الأخيرة. لديه أعلى معدل قطع كرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *