الرياضة

إدارة الحائلي تستعد لتجديد عقد المولد

جدة – محمد بن نافع

أكدت مصادر ” البلاد ” أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قد بدأت في العمل على إبقاء قائد الفريق فهد المولد، بعقد يمتد لأطول فترة ممكنة من خلال عرض بمميزات يستحقها اللاعب؛ نظير المستويات الكبيرة التي يقدمها، وتأتي تحركات الإدارة الاتحادية لقطع الطريق على كل محاولات أندية منافسة تسعى للظفر بخدمات المولد قبيل دخوله الفترة الحرة؛ حيث يمتد عقده مع ناديه الاتحاد حتى 2022.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة الاتحاد لن تكون مهمتها سهلة في كسب توقيع المولد خصوصاً في ظل الإمكانات المالية المحدودة لإدارة النادي بالإضافة لوجود رغبة كبيرة لأندية منافسة لكسب خدمات اللاعب، وبالتالي فإن التحدي الأبرز للإدارة الاتحادية الموسم المقبل هو نجاحها في تمديد عقد المولد؛ ليبقى ضمن كتيبة النمور، ولا يمكن أن نُفغل مطالبات المولد المالية السابقة قبيل معسكر الفريق في مدينة أبها، والتي بسببها غادر معسكر الفريق وإمكانية أن يربطها اللاعب بتجديد عقده مع الاتحاد وحصوله عليها قبل التوقيع.

من ناحية أخرى، وكما أكدت ” البلاد” قبل عدة أيام، اقترب اللاعب الرأس أخضري جاري رودريجيز إلى العودة لصفوف الفريق؛ استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

ووفقًا لحساب صحيفة Sabah التركية على موقع تويتر، فإن جاري رودريجيز غادر صفوف نادي فنربخشة التركي، لعدم رغبة الأخير في استكمال عقد الإعارة الموقع بينه وبين الاتحاد، الذي كان يمتد لعامين، وبدأ الموسم الماضي. وارتبط اسم جاري رودريجيز طوال الفترة الماضية بنادي باوك اليوناني، لكن بعد غلق الميركاتو الصيفي الأوروبي، لن يكون أمام اللاعب إلا العودة لناديه الاتحاد؛ خاصة أن كاريلي أبدى إعجابه باللاعب وطالب أكثر من مرة بعودته لصفوف النمور؛ من أجل تدعيم خط الهجوم، رغم أن اللاعب كان يفضل البقاء في أوروبا. وكان الاتحاد قد تعاقد مع رودريجيز في يناير2019، قادمًا من جالطة سراي بعقد يمتد لمدة 4 سنوات ونصف، مقابل 10 ملايين يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *