المحليات

تعاون بين الاتحاد السعودي للدراجات وجامعة الأميرة نورة

الرياض: هاني البشر

وقع معهد التنمية والخدمات الاستشارية، في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن اليوم , اتفاقية تعاون مشترك مع الاتحاد السعودي للدراجات الهوائية، لإقامة البرامج التي تخدم رياضة الدراجات بأعلى معايير الجودة.

navigate_before
navigate_next

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز أوجه التعاون بين الطرفين في مجال رياضة الدراجات الهوائية ونشرها بين الطالبات والتدريب عليها مع توفير المدربين وعقد دورات للطالبات ومنح الشهادات بعد التدريب، إضافة إلى عقد ورش عمل مشتركة ودورات تدريبية بما يحقق النتائج المثمرة، وإتاحة الفرصة لطالبات الجامعة لإتقان ممارستها و تطوير تفاعلهن بشكل احترافي عبر التدريبات المتخصصة في مركز التدريب المقام بالجامعة.

ومثل جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في توقيع المذكرة عميد معهد التنمية والخدمات الاستشارية المكلف الدكتور أحمد بن ضيف الله اليوسف، فيما مثل الاتحاد السعودي للدراجات الهوائية رئيس الاتحادالسعودي صباح بن عبدالله الكريديس.

يشار إلى أن هذه الاتفاقية تنطلق من حرص جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للقيام بتطوير و تفعيل الرياضات المتنوعة للطالبات وإتاحة الفرصة لهم لاحتراف الرياضة و المشاركة في المحافل و البطولات المحلية و الإقليمية تحقيقا لرؤية المملكة 2030.

وهيأت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن البيئة المناسبة للطالبات بتجهيز 3 أندية رياضية مجهزة بعدد من الملاعب،لممارسة ما يقارب 10 أنواع مختلفة من الرياضة، ويستفيد من هذه الأندية حوالي 15 ألف مستفيدة، وهذه المرافق الرياضية، تهدف لتعزيز ممارسة الرياضة في الجامعة والمجتمع، وتشجيع الطالبات والمنسوبات على اتباع نمط حياة صحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *