الرياضة

في قضية اللاعبين المواليد تناقض آراء الخبراء يثير الاستغراب

 جدة – محمد بن نافـع

أثار المحاميان والخبيران القانونيان؛ فهد بارباع، وأحمد الأمير استغراب الجماهير الرياضية بعد تناقض طرحهما فيما يخص ” قضية ” المواليد في الأندية وتسجيلهم في البطولة الآسيوية بموجب الهوية الوطنية، أو بموجب جواز السفر السعودي؛ حيث كتب بارباع في تغريدة نشرها في تويتر “لاعبو النصر في بطولة آسيا كلهم سعوديون؛ بموجب هويات وطنية. لايوجد أي لاعب منهم يلعب بموجب جواز سفر سعودي.

يعني اللي جالس يضحك على الناس ويقول إن المواليد يستطيعوا يلعبوا بموجب جوازات سفر فقط دون وجود هوية، كلامه غير صحيح وعيب يرسخ هذه المعلومة للناس وهي معلومة غير صحيحة”.

من جانبه، نفى أحمد الأمير وجود أي لاعب مواليد يحمل هوية وطنية. وذلك من خلال حسابه على “تويتر ” حيث كتب: “في موضوع المواليد. الكلام من طرفي انتهى ! اللي يكذب مره يكذب مليون مرة ، وأتحدى أي شخص يثبت بدليل قاطع أن اللاعبين يملكون هويات وطنية! إذا كانوا في الاتحاد السعودي مسجلين بالجوازات، كيف في الآسيوي يسجلون بالهوية الوطنية!”
ذلك التناقض القانوني واجهته انتقادات كبيرة من قبل الجماهير الرياضية؛ نظير الاختلاف التام بين ماذكره بارباع والأمير؛ حيث أكد الأول، ونفى الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *